العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ

«بلدي الجنوبية» يسمح لمصانع الفخار بعالي أخذ الطين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

21 مايو 2008

سمح مجلس بلدي الجنوبية لأصحاب مصانع الفخار في قرية عالي أخذ الطين من وادي الحنينية بعد توقف جميع المصانع عن العمل وبعد أن منع المجلس الجنوبية حديثا استخراج الطين من الوادي بغية المحافظة على المواقع التي يستخرج منها الطين في مناطقهم.

وثمن عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الثانية عن عالي وسلماباد عادل الستري، في بيان صادر عن المجلس أمس، الخطوة التي اتخذها مجلس بلدي الجنوبية بالسماح لأصحاب مصانع الفخار بمنطقة عالي لأخذ الطين.

وشكر الستري نيابة عن أهالي مصانع الفخار مجلس بلدي الجنوبية ورئيسه علي المهندي ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة على التعاون الذي أبدوه في تسهيل إجراءات أصحاب المصانع لأخذ الطين الذي تعتمد عليه مصانع الفخار في عالي، إذ تعتبر هذه الحرفة من الحرف التي تشتهر بها المملكة ويرتادها الكثير من السياح القادمين للبلاد.

وأهاب الستري بمجلس بلدي الجنوبية وجهازه التنفيذي مساعدة أصحاب المصانع في إعداد جدول زمني يسمح لهم بأخذ الطين من وادي الحنينية من أجل استمرار هذه الحرفة وتطويرها وتأمين لقمة العيش للعاملين في المصانع وعوائلهم وخصوصا أن الكمية المتسلمة لا تغطي عمل تلك المصانع لأسبوعين وفقا لما أفاد به العاملون فيها

العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً