العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ

10 سنوات لمتهم في قضية مخدرات

المنامة - محرر الشئون المحلية 

21 مايو 2008

أدانت المحكمة الجنائية الكبرى المنعقدة أمس (الأربعاء) برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وأمانة سر ناجي عبدالله بسجن متهم في قضية مخدرات 10 سنوات، إذ أدانت المحكمة المتهم الأول 10 سنوات وتغريمه 5 آلاف دينار، ومعاقبة المتهم الثاني والثالث والخامس بالحبس لمدة سنة وتغريم كل متهم منهم 500 دينار، وأمرت المحكمة بأبعاد المتهمين الأول والخامس نهائيا عن البلاد بعد تنفيذ فترة العقوبة ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة، كما برأت المحكمة المتهم الرابع. وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم الأول أنه حاز وباع نباتا مخدرا في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين الخمسة أنهم حازوا وأحرزوا بقصد التعاطي نباتا مخدرا (حشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن تحريات سرية تابعة لإدارة مكافحة المخدرات دلت على أن المتهم الأول يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد بيعها وتعاطيها فاستصدر إذن من النيابة العامة بضبطه وتفتيش منزله. وتنفيذا للإذن الصادر من النيابة فقد انتقلت مجموعة من قوات الأمن لمنزل المتهم الأول فشاهدت قوات الأمن المتهمين الثاني والثالث في صحبه المتهم الأول، وبتفتيش غرفة المتهم عثر على قطعتين من مادة الحشيش المخدر، في الوقت ذاته قام المتهم الثالث باصطحاب قوات الأمن لمنزله لتفتيشه، فعثر على قطعة حشيش وسيجاره محشوة بالتبغ، وبتحريات رجال الأمن والتحقيق مع المتهمين الثلاثة تم الاعتراف على متهمين الرابع والخامس

العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً