العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ

حجز قضية طالبين أجنبيين للحكم في نهاية يونيو

حجزت المحكمة الجنائية الصغرى الرابعة المنعقدة أمس (الأربعاء) برئاسة القاضي أدهم شلبي وأمانة سر عبدالأمير العريبي قضية طالبين أجنبيين متهمين بالبلاغ الكاذب والسرقة والاحتيال والتزوير، وحددت المحكمة 30 من يونيو/ حزيران المقبل النطق بالحكم عليهما.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمَين أنهما سرقا البطاقات الائتمانية والهاتف النقال المملوكة للمجني عليها، كما أنهما توصلا إلى الاستيلاء على بطاقات الائتمان وباتخاذهما صفة غير صحيحة بأن انتحلا صفة المجني عليها حال تمرير بطاقة المجني عليها في جهاز الصراف الآلي بسحب منها مبالغ خلاف الحقيقة وتمكنا من تلك الطريق الاستيلاء على المشتريات. المتهم الثاني وجهت له النيابة العامة أنه أبلغ كذبا عن جريمة وجود متفجرات بالمدرسة التي يدرسون فيها وكان من شأن ذلك إيذاء الأشخاص وبث الرعب بين الطلاب وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر مع علمه بعدم حدوث ذلك.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الأول أنه أتلف عمدا البطاقات الائتمانية المملوكة للمجني عليها، كما أنه ارتكب تزويرا في محرر خاص وهو الإيصالات الخاصة بالمجني عليها، كما أنه علم بقيام المتهم الثاني بارتكاب الجريمة وساعده على الفرار من العدالة وعدم إخبار السلطات المختصة عنه

العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً