العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ

أهالي مدينة عيسى يحمّلون إدارة الطرق تأخيرهم لأعمالهم

مدينة عيسى - مجلس بلدي الوسطى 

21 مايو 2008

عبّر عضو بلدي الوسطى ممثل الدائرة الثالثة عن مدينة عيسى عدنان المالكي عن استيائه مما حدث صباح أمس (الأربعاء) من الازحام الشديد غير المسبوق في مخرج شارعي بغداد وعمَّان بالاتجاه إلى العاصمة المنامة مطالبا بمحاسبة المهندس المصمم لسير عمل تطوير دوّار غاز البحرين والطرق المتفرعة منه.

ووصف المالكي الوضع بالسيئ الذي ما أدى إلى تأخير الموظفين من أهالي مدينة عيسى والقرى المجاورة المتجهين إلى أعمالهم وخصم جزء من راتبهم اليومي نتيجة التأخير الذي وصل إلى قرابة الساعة مشيرا إلى أنه كان بالإمكان أنْ تكون الخسائر أفدح لولا تدخل رجال الإدارة العامّة للمرور في تسيير وانسياب حركة السير في الوقت المناسب .

وناشد عضو بلدي الوسطى إدارة الطرق بوزارة الأشغال إعادة النظر وبشكل عاجل لإيجاد حلول سريعة للمنفذ الذي يمثل عنق الزجاجة لأكثر من خمسين ألف نسمة وهم سكّان مدينة عيسى لافتا إلى تلقيه مكالمات من قبل المواطنين والمقيمين الذين عبّروا عن انزعاجهم الشديد نتيجة ما حدث بالأمس .

وكرَّر المالكي مطالبته وزير الأشغال المهندس فهمي الجودر التحقيق مع الشركة المنفذة والمهندس المشرف على المشروع وما وصل إليه الوضع مشبها إيّاه بالولادة العسيرة

العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً