العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ

«كيا موتورز» تدشن سيارتها الجديدة «سول» في البحرين

طرحت شركة «عبدالله أحمد بن هندي» الطراز الجديد المتميز ضمن سلسلة إبداعات «كيا موتورز» من السيارات الجديwدة المتميزة، وهي: «كيا سول» التي تم كشف النقاب عنها للزبائن في البحرين بعد طول انتظار.

وصرح مدير عام «كيا» بمملكة البحرين والرئيس التنفيذي للتسويق بمجموعة شركات «عبدالله أحمد بن هندي» محمد بن هندي بالقول: «لقد لاقت كيا سول نجاحا منقطع النظير منذ طرحها في شتى أنحاء العالم، واستطاعت في غضون فترة قصيرة من طرحها في الأسواق للمرة الأولى أن تضع لنفسها مكانة متميزة عن البقية بتقديمها تصميم داخلي بتجهيزات متطورة وأناقة خارجية متميزة مع العديد من الاختيارات بحسب الطلب».

وتأتي التحفة الرائعة «كيا سول» متوافرة بطراز قياسي مجهز بمحرك سعة 1,6 لتر أو سعة 2 لتر. وتقدم سول مستوى فائقا من تجهيزات الأمان القياسية، منها وسادتان هوائيتان، ووسائد هوائية جانبية ستائرية، مكابح مانعة للانغلاق (ABS)، توزيع إلكتروني لقوة الكبح (EBD)، نظام تحكم إلكتروني للتحكم في ثبات السيارة (ESC)، ونظام للمساعدة في توقف السيارة معزز بمرآة خلفية. كما تأتي «كيا سول» مجهزة بلوحة عدادات تضم تجهيزات رائعة في المنتصف وتصميما رياضيا من الداخل، بالإضافة إلى راديو ومشغل اسطوانات مدمجة (CD) واسطوانات «إم بي 3» ووصلات لـ USB وتوصيلة لجهاز iPod، وأزار للتحكم في الجهاز السمعي ومثبت السرعة موضوعة بلوحة العدادات، جهاز موسيقي حساس بنظام إضاءة مع 7 سماعات، فتحة سقف، عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة، مثبت للسرعة، نظام للتحكم في فتح وغلق الأبواب عن بعد، بالإضافة إلى العديد من الإضافات الرياضية، ومقاعد رياضية قابلة للطي بالعديد من الألوان المتناغمة.

وأضاف: «يمكن إضافة العديد من التجهيزات الشبابية بسيارة كيا سول بحسب رغبة كل زبون، منها الشرائط الرياضية، عجلات مقاس 18 بوصة، تطوير الجهاز السمعي، وإكسسوارات وشرائط لازقة متميزة بالهيكل الخارجي... والكثير غيرها، وذلك لإضفاء لمسات شخصية متفردة على السيارة بحسب رغبة الزبون».

كما أن التجهيزات الداخلية الفائقة الفخامة بسيارة «كيا سول» تأتي مع تجهيزات سمعية فائقة الجودة والعديد من الوصلات لتشغيل الكثير من الأجهزة التقنية، كما أن الجهاز الموسيقي الفخم بسيارة «كيا سول» سيُلبي رغبات محبي الموسيقى مع نظام الإضاءة الحركي مع النغمات الموسيقية

العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً