العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ

مقترح بإنشاء مضمار مشي في مجمع 207 في المحرق

تقدم ممثل الدائرة الثانية في المجلس البلدي لمحافظة المحرق صلاح الجودر إلى رئيس المجلس محمد الوزان برسالة تتضمن مقترحا بإنشاء مضمار مشي لأهالي المحرق، ليرفعه المجلس بدوره إلى وزارة الأشغال والإسكان، موضحا ـ وبحسب المقترح ـ أن يبدأ المضمار من الإشارة الضوئية عند مركز الرعاية الاجتماعية، مرورا بشقق الإسكان ومدرسة حسان بن ثابت وآمنة بنت وهب، ثم يعود إلى دوار جمعية الإصلاح، وينتهي من حيث بدأ، وأن توضع علامات تحدد المسافات.

وأوضح الجودر أن طول الشارع في مجمع 207 يبلغ كيلومترين ونصف الكيلومتر، وهو على ساحل البحر الأمر الذي يتيح - كما قال - مجالا واسعا لممارسة رياضة المشي. وأشار الجودر إلى أن طلبه النظر في المقترح جاء بناء على مقترح تقدم به الأهالي، خصوصا من فئة النساء والنساء الحوامل، يقضي بتطوير شارع الغوص وإنشاء مضمار للمشي.

يذكر أن المقترح قدم بناء على الفقرة (أ) من المادة رقم (19) من قانون البلديات المتعلقة «باقتراح إنشاء وتحسين الطرق ووضع الأنظمة المتعلقة بإشغالها»، والفقرة (هـ) المتعلقة «بتقرير إنشاء وتطوير الحدائق والمتنزهات العامة وأماكن الترفيه»، والفقرة (و) الخاصة «باقتراح المشروعات ذات الطابع المحلي التي تدخل في نطاقها والمتعلقة بالمياه والطرق والمتنزهات»

العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً