العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

«البتروكيماويات» تحتفل بيوم السلامة العائلي

تحتفل شركة «الخليج لصناعة البتروكيماويات» بيوم السلامة العائلي، إيمانا منها بأهمية مشاركة أبناء العاملين لديها في نشر التوعية في مجالات السلامة والصحة والبيئة، وذلك في يوم الخميس المقبل الموافق 3 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقد قامت اللجنة المنظمة لهذا اليوم بتنظيم العديد من المسابقات، منها التلوين وكتابة القصص القصيرة وغير ذلك ولجميع الأعمار. وتم كذلك طباعة العديد من الكتيبات والمطويات التثقيفية التي تعنى بمجالات السلامة والصحة والبيئة.

وصرح مدير العلاقات العامة نائب رئيس اللجنة المنظمة زهير توفيقي بالقول: «إن إدارة الشركة حريصة كل الحرص على تقديم أفضل البرامج لموظفيها وعائلاتهم، إيمانا منها بأن عائلات الموظفين تعتبر جزءا لا يتجزا من العاملين لديها، وقناعتها بأن ذلك سيسهم جليا في تعزيز مفهوم العمل بروح الفريق الواحد والعائلة الواحدة».

وأضاف: «أن اللجنة المنظمة لأسبوع الصحة والسلامة والبيئة تولي هذا اليوم اهتماما خاصا، مؤكدا أن هذا الاحتفال السنوي يحرص على حضوره جميع أفراد عائلات الموظفين بشغف، نظرا إلى ما يحتويه من برامج وأنشطة مختلفة ومشوقة».

واختتم تصريحه بتقديم كل الشكر والتقدير لإدارة الشركة، ممثلة في مديرها العام عبدالرحمن جواهري وأعضاء اللجنة المنظمة وجميع من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:19 ص

      الله يزيد ويبارك

      بارك الله فيكم وفي مديركم العام عبدالرحمن جواهري، على حرصه بعائلات الموظفين وكيف يكون حرصه على الموظفين وانشاء الله دائماً إلى الأمام يا بتروكيماويات على طيبتكم واهتماماتكم لموظفيكم وعائلاتهم.

اقرأ ايضاً