العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

شبكة تجارية جديدة تقيم علاقة شراكة مع برنامج الولاء ضيف الاتحاد

أعلن ضيف الاتحاد عن إبرام علاقة شراكة مع «زينج» XING التي تعد شبكة التواصل التجارية العالمية الرائدة. ومن شأن هذه الاتفاقية أن تعزز من الفوائد الكبيرة التي يحصل عليها أعضاء البرنامج الذين يصل عددهم إلى أكثر من 600 ألف عضو.

وتعتبر «زينج» مجتمعا للتواصل التجاري، تتيح للأعضاء القدرة على تطوير علاقات التعارف المتميزة والوصول إلى فرص الربط والمميزات الأخرى من خلال سلسلة من المصادر والأدوات على الإنترنت. وتنقسم العضوية في الشبكة إلى مستويين، العضوية الأساسية وهي مجانية والعضوية العليا التي تستوجب رسوما شهرية.

وسيحصل الأعضاء من الفئة العليا في شبكة «زينج» ممن يشتركون في برنامج ضيف الاتحاد من خلال رابط «أفضل العروض» Best Offers على 5 آلاف ميل إضافي من ضيف الاتحاد مع أول رحلة لهم على متن الاتحاد للطيران بعد الاشتراك في البرنامج. كما سيحصل أعضاء برنامج ضيف الاتحاد ممن ينضمون إلى عضوية الفئة العليا في «زينج» على عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر.

ومن جهته، صرح المدير التجاري لاتحاد الطيران بيتر بومجارتنر بالقول «بكل الفخر، يقدم برنامج الولاء، ضيف الاتحاد، الفائز بالعديد من الجوائز والتابع لاتحاد الطيران، لأعضائه عددا من المزايا الخاصة في صناعة الطيران. إنه لمن المثير للغاية أن نرى شريكا آخر مثل شبكة «زينج» ينضم إلى برنامج ضيف الاتحاد للوصول إلى آفاق أوسع وأرحب».

ومن جانب آخر، تقول مدير التطوير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شبكة «زينج أيه جي» XING AG نيلي ليبرخت «يتواصل الكثيرون من العاملين في مجال التجارة من أكثر من 190 بلدا حول العالم مع شبكة «زينج»، كما أن الكثيرين منهم يتواصلون على المستوى العالمي وهم من الأشخاص كثيري السفر. وأنا على ثقة تامة من أن أعضاءنا سيحصلون على فوائد كبيرة من هذا العرض الفريد من نوعه».

وكان قد تم اختيار برنامج ضيف الاتحاد للحصول على جوائز أفضل موقع وأفضل تواصل مع الأعضاء وأفضل عروض إضافية وأفضل استرداد للجوائز، وذلك خلال توزيع جوائز «فريدي» العالمية لهذا العام. كما حصل البرنامج على لقب الوصيف في ثلاث فئات، وهي: أفضل جائزة وأفضل خدمة للزبائن وبرنامج العام.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً