العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

«تيار الوفاء»: سنتفاوض مع القوى السياسية بشأن خطتنا لانتخابات 2010

قال الناشط السياسي وعضو تيار الوفاء الإسلامي عبدالوهاب حسين إن «لدى التيار خطة بشأن الانتخابات النيابية والبلدية 2010 ستتفاوض بشأنها مع القوى السياسية، والحديث بشأن هذه الخطة سيكون في المستقبل».

ولفت حسين إلى أن «اللقاء الذي جرى يوم الثلثاء الماضي بين تيار الوفاء وجمعية الوفاق الوطني الإسلامية كان لقاء تأسيسيا، وهناك اتفاق على الاكتفاء بالبيان الذي صدر من دون الخوض في التفاصيل».

والتقى يوم الثلثاء الماضي في مقر جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، وفد من تيار الوفاء الإسلامي مكون من عبدالوهاب حسين، والشيخ سعيد النوري، والشيخ علي مكي، مع وفد من جمعية الوفاق مكون من الأمين العام لجمعية الوفاق ورئيس كتلتها النيابية الشيخ علي سلمان، ونائب الأمين العام الشيخ حسين الديهي، وعضوي الأمانة جواد فيروز وميرزا القطري. وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المشتركة بين الطرفين، كما تطرق الحضور لبعض القضايا التي تضعف جبهة القوى المعارضة، وتم التأكيد على أهمية الاحترام المتبادل بين الكيانات السياسية القائمة وضرورة التواصل بين الطرفين لتوطيد العلاقة وخلق الأجواء المساعدة للتعاون في المشتركات.

كما اتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة بين الجانبين للتنسيق والتواصل والإعداد للقاءات المقبلة، مع تأكيد أهمية عقد هذه اللقاءات بصورة دورية.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:26 م

      حقوق

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الله يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح لبلد
      واتمنا ان تكون خطوه في البرلمان الجديد فاتح طيبة مع الحكومة الموقره
      وان يعود الاستقرار الذي لم ننعم به في السنوات الاخير
      عاشة الحكومة والوفاق والوفاء وجميع الجمعيات والشعب الطيب الذي يعاني!
      وسلام

اقرأ ايضاً