العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ

طائرة البحرين ترفض الانتقال الدائم للماجد وتفضل الإعارة

البحث جارٍ عن محترف والخيارات قد تتجاوز المدرسة التايلندية

أكد أمين السر العام في نادي البحرين عبدالعزيز الحمادي لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه فعلا تلقى عرضا رسمية من قبل نادي المحرق من أجل ضم لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي محمد الماجد بشكل دائم، غير أنهم رفضوا هذه الفكرة وذلك بعد الاستشارة مع الجهاز الفني للفريق، وأضاف «المحرق قدم عرضا رسميا للاعب على أن يضمه بشكل دائم، غير أن المدرب والجهاز الفني رفضوا هذه الفكرة وفضلوا ترك الباب مفتوح له للانتقال لمدة موسم واحد فقط، وهناك خطابات رسمية بين الناديين ونحن الآن بصدد انتظار قرار نادي المحرق بشأن العرض الذي قدمناه لهم».

وأضاف «أما بشأن الأخبار التي تشير إلى أن أحمد مشرف قدم له عرض رسمي من قبل أحد أندية الدرجة الممتازة فهذا عارٍ عن الصحة والنادي لم يستلم شيئا بهذا الشأن».

وفيما يخص اللاعب المحترف الذي يرغب فريق الطائرة التعاقد معه، قال: «حصلنا على معلومات وأشرطة فيديو للاعب أرجنتيني الجنسية وتم عرضه على اللجنة الفنية، غير أنهم لم يقتنعوا بفكرة التعاقد معه وطلبوا البحث عن بديل، والبحث جار عن لاعب كفء بإمك انه تقديم مستويات مميزة بالنسبة للفريق».

وأضاف «قريبا جدا سنحصل على معلومات وأشرطة فيديو للاعب تايلندي وآخر برازيلي، وكذلك هناك لاعب صربي، ونأمل أن يلقى أحد هؤلاء اللاعبين استحسان الجهاز الفني في المرحلة المقبلة».

وفي سياق متصل، أكد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي البحرين جاسم محمد لـ «الوسط الرياضي» أنه وافق على انتقال الماجد لنادي المحرق على رغم أن الانتقالات المحلية مقفولة بالنسبة لهم، وقال: «نعم، الخبر صحيح، إذ لدينا رغبة أن ينتقل بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وأنا موافق على هذا الانتقال إذا كان بهذه الصفة، إذ سيكون للاعب فرصة كبيرة للاستفادة من هذه التجربة كونه سيلعب في ناد كبير ويملك لاعبين متميزين بالإضافة إلى ظروفه الخاصة التي جعلتني أنظر لها بعين الاعتبار، وأنا أرسلت تقريرا كاملا بشأن هذا الملف لمجلس إدارة النادي والقرار النهائية في يدها».

وأضاف «أنا أوضحت للإدارة بأني استطيع تعويض غياب الماجد في حال رحل لمدة موسم باللاعب المحترف الذي سيتم التعاقد معه».

فيما يخص اللاعب أحمد مشرف، قال: «هناك عروض شفهية لم تصل للرسمية، ولا شيء بشأنه وصل للنادي، ونحن أوضحنا أن باب الانتقالات المحلية مقفل وخصوصا أننا نريد بناء فريق قوي وأحمد لاعب بالنسبة للفريق».

وأشار مدرب طائرة البحرين إلى أنه مستمرين في التدريبات من دون توقف، وقال: «نتدرب (4) حصص تدريبية في الأسبوع بالوقت الجاري، حصتان تدريبيتان بالحديد والبقية للمهارة».

وبشأن اللاعب المحترف، قال: «لم نتوصل لأي اتفاق مع أي لاعب محترف للآن، فالبحث جار، وكما أوضحت مسبقا لدينا رغبة في التعاقد مع لاعب تايلندي، ولكن في حال لم نوفق في التعاقد معه حتى نهاية هذا الشهر سنوجه أنظارنا لخيار آخر مباشرة، لأننا نريد تجهيز الفريق قبل وقت مبكر لمعترك المسابقات المحلية التي ستنطلق في يناير».

العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً