العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ

حميدة وعبدالوهاب وعباس يتوصلون لاتفاق للانتقال لبحارة سترة

أنهى نادي سترة تعاقده مع 3 من نجوم الأهلي السابقين وهم: حسن حميدة، مرتضى عبدالوهاب وعلي عباس للعب في صفوف بحارة سترة لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

وتوصل اللاعبون الثلاثة إلى اتفاق مع إدارة نادي سترة على جميع الأمور، ومن المتوقع أن يتدرب اللاعبون مع بحارة سترة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسبق لـ «الوسط الرياضي» أن نشر خلال اليومين المقبلين أن هناك مفاوضات ستراوية مع نجم الأهلي حسن حميدة، ونجحت المحاولات واستطاع نادي سترة الحصول على استغناء حميدة للعب في صفوف البحارة بنظام الإعارة لموسم واحد بعد أن تم عقد اجتماع مع اللاعب نفسه وأبدى من خلالها موافقته في اللعب لسترة، وأبدى بعدها النادي الأهلي موافقته بانتقال حميدة إلى صفوف سترة.

ويلعب حميدة في مركز المهاجم ويعد من اللاعبين المميزين والذين برزوا بشكل لافت حينما كان لاعبا في الأهلي.

وتوصل نادي سترة أيضا لاتفاق مع اللاعب الأهلاوي الآخر مرتضى عبدالوهاب للعب في صفوف البحارة، ويلعب عبدالوهاب في مركز صانع الألعاب، وسبق له اللعب في صفوف نادي الحد بعد أن انتقل إليه في العام 2008 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتوصل سترة أيضا لاتفاق مع اللاعب الأهلاوي الآخر علي عباس الذي يعد من اللاعبين المميزين ويشغل الظهير الأيسر.

وبعد انتقال اللاعبون الثلاثة لنادي سترة من المتوقع أن يظهر اللاعبون بصورة جيدة لما يتمتعون به من مهارات كبيرة وقدموا مستوى مميزا حينما كانوا يلعبون في صفوف الأهلي.

وهبط سترة لمصاف دوري الظل بعد أن احتل المركز الحادي عشر في دوري الدمج للموسم المقبل ويطمح في هذا الموسم بأن يعزز صفوفه بلاعبين جيدين للفوز بلقب دوري الدرجة الثانية والصعود لمصاف الدوري الممتاز للموسم المقبل.

وتعاقد سترة في الشهر الماضي مع المدرب التونسي علي الشهيبي الذي يقود بحارة سترة حاليا، وسبق له الإشراف على سترة خلال السنوات الماضية.

العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً