العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ

شهر لمتهم استولى على مليون دينار

أيّدت محكمة الاستئناف الكبرى الجنائية في جلستها المنعقدة يوم أمس (الخميس) حكما يقضي بحبس متهم مدة شهر واحد مع وقف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات، في حكم إدانة عن تهمة الاختلاس. وتتلخص حيثيات القضية في أن المجني عليها تقدمت ببلاغ إلى مركز الشرطة أفادت فيه بأنها اتفقت مع المتهم على شراء مجموعة من العقارات باسمها، موضحة أنه وبعد تسلم المتهم المبلغ المتفق عليه طلب منها تسجيل العقارات باسمه على أن يحولها فيما بعد باسم المجني عليها، كما أنه لم يقم بإرجاع مبلغ مالي قدره مليون دينار كويتي إليها.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه اختلس المبلغ النقدي والمملوك للمجني عليها والمسلم إليه على سبيل الوكالة إضرارا بأصحاب الحق عليه.

وعقدت الجلسة القضائية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضي علي الظهراني والمستشارين ياسر البحيري ومحمود عبدالرحيم وأمانة سر إبراهيم اضرابوه.

العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:32 ص

      كلاهما سارقان في القانون

      نعم أيها الإخوة والأخوات هذا المتهم الذي استولى على مليون دينار يسمى في القانون (سارق) والمتهم بسرقة زجاجات دواء السعال والذي قرأنا خبره في جريدة الوسط الغراء والعزيزة على قلوبنا يسمى في القانون (سارق) فأيهما تفضل عزيزي القارئ المتهم الأول أو الثاني.  

    • بحريني عتيق | 11:48 م

      مقيوله في الامثال!!

      إذا عشقت اعشق قمر
      وإذا سرقت اسرق جمل!!
      هنيالك.

اقرأ ايضاً