العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ

حسم صراع «المربع الذهبي»... وبقي «مربع المؤخرة»

البطل تعرض للخسارة الثالثة والمحرق يواصل «انتصاراته المعنوية»

الوسط - عبدالرسول حسين وهادي الموسوي 

08 يونيو 2003

حسم الأسبوع السابع عشر وقبل الأخير من الدوري الممتاز لكرة القدم هوية المتأهلين الأربعة إلى المربع الذهبي لكأس سمو ولي العهد إذ لحق البسيتين والأهلي بفريقي الرفاع والمحرق اللذين حجزا مقعديهما مبكرا.

وسيشهد الأسبوع الأخير مباراتين بين أطراف المربع إذ سيلتقي الأهلي (29 نقطة) والبسيتين (28 نقطة) لتحديد المركزين الثالث الذي سيواجه المحرق الثاني، والرابع الذي سيواجه الرفاع بطل الدوري، فيما سيلتقي الغريمان الرفاع والمحرق في أمسية الختام. وجاء حسم صراع مقاعد المربع الذهبي بعد الفوز الساحق الذي حققه البسيتين على آخر المنافسين على أحد مقاعد المربع فريق الرفاع الشرقي بأربعة أهداف دون مقابل.

في المقابل تأجل حسم صراع المؤخرة إلى الأسبوع الأخير بعدما ثبتت نتائج مباريات أطراف الصراع في مواقعها إذ تعادل المالكية مع الحالة 1/1 في مباراة أهدر خلالها الملكاوية فرصا ثمينة، كما تعادل الشباب والنجمة بهدفين لكل منها.

ويضم صراع المؤخرة أربع فرق هي المالكية العاشر والأخير بـ 14 نقطة والنجمة التاسع بـ 15 نقطة والشباب الثامن بـ 17 نقطة والبحرين السابع بـ 18 نقطة، وسيكون ضحية الصراع الفريق الأخير الذي سيهبط مباشرة إلى الدرجة الأولى فريق المنامة لتحديد الفريق المكمل للممتاز في الموسم المقبل.

وتلقى الرفاع الذي حسم بطولة الدوري قبل جولتين من النهاية خسارته الثالثة في الدوري على يد فريق الأهلي بطل كأس الملك المفدى بثلاثة أهداف للا شيء في مباراة خاضها (السماوي) بتشكيلة غابت عنها عناصره الأساسية فيما واصل المحرق (انتصاراته المعنوية) بعد فقدانه اللقب، وذلك بفوزه على البحرين 2/1

العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً