العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ

«الوسطى» و«الخدمات» يتألقان في سداسيات كأس وزير البلديات والزراعة

فازت الخدمات المشتركة بأربعة أهداف مقابل هدفين على بلدية الجنوبية في بطولة كأس وزير شئون البلديات والزراعة لسداسيات كرة القدم الأولى، والتي تقام برعاية شركة هاي جيف وشركة طيران الخليج. الشوط الأول انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين وكانت بلدية الجنوبية البادئة بالتسجيل عن طريق علي الحر أحمد من تسديدة قوية في الدقيقة الثانية من الشوط، وعادل النتيجة للخدمات المشتركة حسين العويناتي في الدقيقة الخامسة. وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني اضاف البديل المعتصم بالله الهدف الثاني لبلدية الجنوبية، ونتيجة للهدف تراجع لاعبو الجنوبية إلى الدفاع للحفاظ على التقدم، لكن العويناتي وللمرة الثانية عادل النتيجة للخدمات المشتركة من تسديدة قوية من خلف خط المنتصف. وبعد توقف المباراة لانقطاع الكهرباء المبرمج لمنطقة الجفير اضاف للخدمات المشتركة كل من علي حسن وحسين عبدالله الهدفين الثالث والرابع. أدار المباراة حسين عبدالله من الخدمات المشتركة. وعلى ضوء هذه النتيجة يكون للخدمات المشتركة سبع نقاط ولها 15 هدفا وعليها 14 بينما بلدية الجنوبية لها 3 نقاط ولها 7 أهداف وعليها 12 هدفا.

وفي المباراة الثانية والتي تعتبر من أجمل المباريات في البطولة بالايقاع السريع وتبادل الهجمات واللمحات الفنية فازت بلدية الوسطى على بلدية الشمالية بستة أهداف مقابل ثلاثة، الشوط الأول انتهى بـ 3 أهداف سجلها المتألق ضيف سلمان. الهدف الأول منها يعتبر اسرع هدف إذ سجل في الثواني الأولى، في الشوط الثاني وللفارق في الأهداف تراجع لاعبو الشمالية إلى الدفاع وسيطر لاعبو الوسطى على مجريات الشوط فقد تمكن ضيف سلمان من احراز الهدفين الرابع والخامس على التوالي في الدقائق الأولى من الشوط، وبعد تنظيم صفوف الشمالية وبعض التبديلات تمكن سلمان عبدالعزيز من تسجيل الهدف الأول، وأضاف محمد الجزيري الهدف السادس للوسطى، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط تمكن جاسم البري من تسجيل الهدف الثاني للشمالية وزميله سيدعدنان الهدف الثالث. أدار اللقاءات الحكم علي دادالله وعلق عليها خالد المنشد.

وخلال المباريات تم تكريم علي حسن من الخدمات المشتركة الذي اختير أحسن لاعب لليوم إذ سلمه الهدية المقدمة من شركة هاي جيفت رئيس العلاقات العامة والإعلام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عادل المرزوق والمدير العام لشركة هاي جيف عبدالرحمن سلطان، وتم اختيار لاعب بلدية الوسطى سلمان أحسن لاعب لليوم.

وأكد رئيس العلاقات العامة رئيس اللجنة المنظمة عادل المرزوق ان تذاكر السفر المقدمة من شركة طيران الخليج خصصت لأحسن لاعب واحسن حارس وهداف البطولة

العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً