العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ

فواز بن محمد يرعى نهائي بطولة رئيس المؤسسة في التنس

تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة يقيم نادي البحرين للتنس في الساعة السادسة من مساء يوم الأحد المقبل 15 يونيو/حزيران الجاري المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة السابعة عشرة لكأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لفرق التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 17 مايو/أيار الماضي الى 15 يونيو الجاري بدعم من شركة البتروكيماويات... صرح بذلك رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس يوسف حيدر، وأعرب في تصريحه عن شكره وتقديره للشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالموافقة على شمول المباراة النهائية والحفل الختامي برعايته، وأكد أن الاهتمام الكبير والدعم الذي يلقاه النادي منه يمثل الدافع لمزيد من العمل والجهد لخدمة أبناء مملكتنا الحبيبة.

ومن جهة أخرى فقد تسبب الانقطاع المفاجئ في التيار الكهربائي يوم أمس الأول في تأجيل اللقاء الذي كان قد بدأ بين نادي ضباط الأمن العام (ب) والنادي البريطاني على برونزية البطولة. وستحدد اللجنة المنظمة موعدا آخر لاستكمال هذا اللقاء.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في الساعة السادسة من مساء اليوم لقاء فريق شركة ألبا مع فريق الأمن العام (ج) في الدور قبل النهائي للمجموعة الفضية

العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً