العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ

المنامة - المحرر الاقتصادي

الكتلة «الاقتصادية» بقيادة فخرو تدخل انتخابات «الغرفة»

قال عضو مجلس الإدارة والأمين المالي لغرفة التجارة والصناعة عثمان شريف: «إن 14 من أعضاء الغرفة الحاليين بقيادة عصام فخرو سيخوضون انتخابات الغرفة، بقائمة تمت تسميتها الكتلة الاقتصادية».

وذكر شريف أعضاء الكتلة وهم: عصام فخرو، إبراهيم زينل، عادل المسقطي، عادل العالي، عثمان شريف، عبدالحميد الكوهجي، جواد الحواج، صقر شاهين، حسن كمال، عادل آل صفر، سمير ناس، نبيل كانو، أفنان الزياني، إلى جانب خالد الأمين.

وأكد أن أعضاء الكتلة في الوقت الجاري 14 مترشحا، والباب مفتوح لإقامة تحالفات وضم أعضاء جدد. مؤكدا أهمية تطعيم عضوية مجلس الإدارة الجديد بأسماء جديدة تملك الخبرة والفطنة الضرورية لمواجهة المستجدات.

وأوضح أن الأسماء في الكتلة أغلبهم من أعضاء الغرفة، نظرا لخبرتها في تحمل المسئوليات الموكلة إليها وباعها الطويل في خدمة مصالح التجار في ظل المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تمر بها البحرين.

وأشار إلى أن المجلس الحالي يملك خبرة وحنكة في التعامل مع مختلف القضايا تساعده على مواصلة عمله لدورة جديدة مليئة بالمتغيرات والمسئوليات والملفات الحكومية وغير الحكومية، وخاصة أن المرحلة المقبلة مليئة بالكثير من المسائل التجارية والاقتصادية العالقة والتي يجب مواجهتها بخبرة المجلس الحالي برئاسة عصام فخرو

العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً