العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ

«الجودة البحرينية» تعلن عن كبار المتحدثين العالميين بمؤتمرها

المنامة - جمعية البحرين للجودة 

10 أكتوبر 2009

أعلن نائب رئيس جمعية البحرين للجودة خالد بومطيع أمس عن كبار المتحدثين في فعاليات مؤتمر الجمعية السنوي الرابع، الذي سيعقد نهاية الشهر الجاري، بعد تأكيد مشاركة ثلاثة من كبار المتحدثين العالميين، ومجموعة من مملكة البحرين والوطن العربي من أهل الاختصاص في مجال الجودة.

وقال: «إن مؤتمر الجودة هذا العام يقام تحت رعاية وزير ديوان رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في الفترة من 27 إلى 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في فندق ساس ردسون، ويحمل عنوان (المقارنة المرجعية)، وتم اختيار هذا المحور المهم بناء على المتغيرات التي يشهدها العالم بشكل عام وقطاع الجودة بشكل خاص».

وأضاف أن مشاركة كبار المختصين العالميين في عالم الجودة في هذا المؤتمر على أرض مملكة البحرين يضيف لها ولنا الاعتزاز بتفعيل معيار الجودة في حياتنا التي اشتركت عدة عوامل في متغيراتها».

وبيّن أن من المتحدثين الرئيسيين: رئيس الرابطة العالمية في نيوزيلندا روبن مان، وهو مؤسس ورئيس مركز بحوث التميز المؤسسي في جامعة ماسي، ورئيس مركز المشاريع التي تضطلع بالأبحاث في التميز في العمل ووضع المعايير...».

وأشار إلى أنه سيشارك في المؤتمر متحدثون من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي وسيقدمون تجارب من واقعهم العربي في إطار محور المؤتمر، بمشاركة مختلف المنظمات الرائدة والمهنيين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم

العدد 2592 - السبت 10 أكتوبر 2009م الموافق 21 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً