العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ

«الغرفة» ومدينة جلالة الملك الإلكترونية توقعان اتفاقية تعاون

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

13 أكتوبر 2009

وقعت غرفة تجارة وصناعة البحرين اتفاقية تعاون مع المدينة الإلكترونية لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة صباح أمس ببيت التجار. ووقع الاتفاقية من جانب الغرفة النائب الثاني لرئيسها عادل حسين المسقطي، ومن جانب المدينة الإلكترونية رئيس الهيئة الاستشارية للمدينة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة والمسئولين من الطرفين، وتم خلال حفل التوقيع بحث العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التعليم العالي والتدريب، وتنمية الموارد البشرية.

وأعرب المسقطي عقب التوقيع عن اعتزازه بتوقيع الغرفة لهذه الاتفاقية بالنظر إلى الأهداف النبيلة لمشروع مدينة جلالة الملك الإلكترونية كونه مشروعا وطنيا وعلميا يجسد حقبة مهمة من إنجازات عاهل البلاد التي تستحق التسجيل والتوثيق، إلى جانب المساهمة في تنمية المجتمع البحريني.

ومن جانبه قال الشيخ خالد بن خليفة: إن هذه الاتفاقية ستوفر آلية متطورة من التعاون بين الجانبين، وإنها ستعود بالفائدة على المدينة وعلى الغرفة من خلال سعي الجانبين إلى التعريف بجهود وأهداف كل طرف، كما تطرق إلى أهم محاور وأهداف مشروع المدينة الإلكترونية، والخدمات التي يقدمها، وأعرب عن تقديره والهيئة الاستشارية للمدينة الإلكترونية لرئيس وأعضاء الغرفة لما أبدوه من استعداد طيب لدعم هذا المشروع الوطني، ولإسهامات الغرفة في خدمة الوطن.

العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً