العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ

نظام جديد لاستخدام مرافق «السلمانية الطبي»

السلمانية - مجمع السلمانية الطبي 

13 أكتوبر 2009

قال الرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي وليد المانع إن إدارة مجمع السلمانية الطبي تستعد لتطبيق سياسة جديدة عن استخدام مرافق المجمع وتعزيز الالتزام بأوقات الزيارة، وتنظيم زيارة الأطفال في أيام محددة بتصريح مسبق، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة المرضى، والعاملين الصحيين، والمراجعين للمجمع.

وذكر المانع أن السياسة الجديدة ستطبق بحزم بدءا من الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، مناشدا المجتمع التعاون مع إدارة المجمع لإنجاح السياسة الجديدة، التي تتمثل في عدم السماح بالزيارات الصباحية إلا للحالات الاستثنائية، والالتزام بوقت الزيارة المحددة من الرابعة حتى الثامنة مساء، بالإضافة إلى تحديد عدد الزوار لكل مريض، ومنع الأطفال من زيارة المرضى، وتحديد يوم أو يومين في الأسبوع لزيارة الأطفال للمرضى مع أخذ تصريحات مسبقة.

وأهاب المانع بأهمية النظر إلى زيارة الأطفال للمرضى بنظرة جدية، باعتبارها من الأولويات لمنع انتقال العدوى إليهم، ناهيك عن التأثير على انسيابية العمل، وإزعاج المرضى.

وأشار إلى أن إدارة مجمع السلمانية الطبي ستصدر بيانا في وقت لاحق عن تفاصيل السياسة الجديدة، التي ستشمل تحديد البوابات التي سيتم فتحها للمراجعين والمترددين على مجمع السلمانية الطبي.

العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:50 ص

      الله يكون في عون رجال الامن

      ان رجال الامن في المجمع هم الظحية في هذا القرار سيتعرضون للضرب والشتائم ولن يجدوا من يحميهم لا وليد المانع ولا غيره .لا ثقافةللناس ولا قانون يهاب انا ابشر بالفشل الذريع لهذه الخطة (اين الاولويات ياوليد المانع ان ملف الاعتداءت على رجال الامن مازال عالقا من دون حلول وانتتريد.....!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 2 | 6:24 ص

      اللهم شافي كل مريض

      بالتوفبق انشاء الله..نظام مفيد لجميع الاطراف والمطلوب من الجميع التعاون لتحقيق النتائج المطلوبه ليسهل على الجميع القيام بوظائفهم على اكمل وجه. الله يعطيهم العافيه.

    • زائر 1 | 10:00 م

      نعم زورو وخفو

      لقد ورثنا عادة حميدة وهي زيارة المرضي بالمستشفي والدعاء اليهم بالصحة والعافية لكن ما يحدث بمستشفي السلمانية هو فوضي وتدافع وزحمة كبيرة بداء بالمواقف وصولا الي السرير الابيض الذي يرقد علية المريض صحيح ان الزيارة واجبة لكن الاهم يا جماعة هو راحة المرضي والانتظام داخل المستشفي. المريض سيرتاح اكثر وسيساعد ذلك علي شفائة اذا التزما الزوار بعدد اقل وبوقت اقل. اربع ساعات اعتقد طويلة المريض بامس الحاجة للعلاج والراحة بدلا من التزاحم والفوضي في الاجنحة والممرات حتي ان الدكتور لا يستطيع استخدام المصعد

اقرأ ايضاً