العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ

«ألبا» توظف خريجي برنامج ولي العهد للمنح الدراسية

قال رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) محمود هاشم الكوهجي: «إن ألبا ترحب بتوظيف خريجي برنامج ولي العهد للمنح الدراسية، وهذا الأمر يؤكد من جديد مواصلتنا دعم هذه المسيرة التنموية».

جاء ذلك خلال استقبال الكوهجي كلا من الموظف في دائرة التسويق عبدالله الحمادي، والموظف في دائرة نظم المعلومات خالد باقر بمناسبة توظيفهما في شركة ألبا بعد تخرجهما من برنامج ولي العهد للمنح الدراسية. وأكد الكوهجي أن شركة ألبا كانت من أولى الشركات الوطنية التي بادرت إلى دعم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية، قائلا: «نعتز بأننا أحد الرعاة الرسميين الداعمين لهذا البرنامج، وقد ساهم كل ذلك في إيجاد مخرجات تعليمية راقية تتناسب والرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين». وأشار الكوهجي إلى أن شركة ألبا تواصل مسيرتها في دعم هذا البرنامج المتميز الذي استفاد منه نخبة من طلبة وطالبات المملكة، وحريصة كل الحرص أن يكون من بين موظفيها خريجو هذا المشروع الوطني المتميز لما يشكله البرنامج من أهمية على صعيد برامج التنمية وأكثرها طموحا وفائدة. وأوضح أن دعم وتشجيع المتفوقين والمتميزين من أبناء البحرين وإتاحة الفرص والبيئة التي تساعد على تنمية الإبداع الفكري والعلمي تصب في اتجاه تحقيق هدف استراتيجي هو تنمية مواردنا البشرية في كل المجالات، وخصوصا أن هذا البرنامج يجسد رؤية ولي العهد الثاقبة لإعداد الكوادر المؤهلة لتحمل مسئولياتها في مسيرة دفة المستقبل الاقتصادي والتنموي في البلاد.

العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:45 ص

      انه من الناس اللي ساهموا في بناء الخط الخامس

      كنا حوالي 120 شخص من خريجين دوره السلامه ووعدنا وزير العمل بتوظيفنا في البا. وطبعا ماشغلونا ولا ناظر اشتغل في البا بعد .

    • زائر 3 | 9:03 ص

      مظلومة

      اين الشفافية فى التوظيف؟ انى ابوي يشتغل فى البا وصار له فوق 32 سنة يشتغل عندهم وانى خريجة جامعية ولا وظفونى عندهم الله لا يوفقها من شركة انشاء الله

    • زائر 2 | 4:52 ص

      اين الشفافية

      مبروك لتوظيف البجرينين لكن اين إعلان التوظيف لهذه المواقع في الصفحة الإلكترونية لألبا ... اليس المفترض إتاحة الفرصة للجميع للتقديم ؟؟؟

اقرأ ايضاً