العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ

البحرين تطرح روئ جديدة وجريئة لدعم العمل العربي المشترك

صرح النائب الأول لمجلس الشورى جمال فخرو بأن مملكة البحرين تدعم العمل العربي المشترك، وتؤكد أهمية التنسيق في جميع المواقف والقضايا التي تهم حاضر ومستقبل المنطقة. وشدد فخرو على ضرورة دعم الروئ والأفكار والأطروحات الجديدة والجريئة التي أقدمت عليها مملكة البحرين في الشأن الإصلاحي والديمقراطي والسياسي، وضرورة تفعيل المبادرات البحرينية بشأن حل الملفات العالقة في المنطقة وخاصة في عملية السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط.

جاء ذلك ضمن اجتماع المجموعة البرلمانية العربية خلال الدورة الـ 121 للاتحاد البرلماني الدولي والمنعقدة في جنيف خلال 17 إلى 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إذ يتضمن وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين: جمال فخرو رئيسا، وعضوية سميرة رجب، عائشة المبارك، النائب لطيفة القعود، النائب جلال فيروز، والنائب الشيخ عادل المعاودة، ويرافق الوفد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمراسم بمجلس الشورى فوزية الجيب ورئيس قسم الإعلام بمجلس النواب محميد المحميد.

وأشار فخرو إلى أن مملكة البحرين تمضي قدما لدعم جميع المبادرات التي من شأنها حل جميع الخلافات وتحقيق التطلعات كافة في المنطقة، وأن مملكة البحرين قيادة وشعبا ومن منطلق موقفها العربي والإسلامي ستواصل طرح الكثير من الأفكار والروئ الجديدة والجريئة، لما فيه خير وصالح المنطقة وشعوبها ومستقبلها.

العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً