«وان ورلد» يقدم خدمة حجز تذاكر رحلات حول العالم عبر الإنترنت

قدم اتحاد «وان ورلد» أو «عالم واحد» للطيران نظام حجز تذاكر للقيام برحلات حول العالم عبر شبكة الإنترنت. وكان النظام المتبع حتى الآن يستلزم قيام المسافر بحجز التذاكر بنفسه عبر إحدى وكالات السفر.

وقال مكتب سياحة «وان ورلد» في فرانكفورت إنه يمكن لمن يرغب في السفر الدخول على موقع «وان ورلد» على الانترنت وتحديد مسار رحلته والتأكد من توفر المقاعد وشراء التذاكر.

يذكر أن «وان ورلد» هو اتحاد الطيران الوحيد الذي يقدم خدمة شراء التذاكر عن طريق شبكة الإنترنت لحجز الرحلات الجوية حول العالم والتي تضم رحلات على عدد من خطوط الطيران.

ومن بين الشركات المشاركة في هذا الاتحاد الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الأميركية وكاثي باسيفيك والخطوط الجوية الفنلندية وأيبريا والخطوط الجوية اليابانية ولان ايرلينز وماليف المجرية وكوانتاس والخطوط الملكية الأردنية فضلا عن 20 شركة طيران إقليمية.

ومن الممكن شراء تذكرة طيران للرحلة حول العالم باستخدام بطاقات الائتمان ثم يحصل المسافرون على تذاكر إلكترونية لكل مرحلة من مراحل الرحلة عن طريق البريد الإلكتروني

العدد 2323 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2013-10-01 | 4:35 مساءً

      الرحلة

      انا اشكر كل خدمة دقدمه ام تي ان و زين و سوداني وهذه الحلة ستكون جميلة م هذه الخدمات المقدمة من كل شبكة اذ كانت سبكة زين و ام تي ان و سوداني

اقرأ ايضاً