العدد 374 - الأحد 14 سبتمبر 2003م الموافق 18 رجب 1424هـ

مسئول بجامعة لندن يلتقي طلبة كلية الخليج الجامعية

في إطار سعي كلية الخليج الجامعية (GUC) الدائم لدعم العلاقات الوثيقة مع جامعة لندن (UoL) قام مدير البرامج الخارجية التنفيذية بجامعة لندن كريس هاوورث، أخيرا بزيارة مقر كلية الخليج الجامعية في منطقة سند.

وخلال الزيارة قام هاوورث بمقابلة رئيسة كلية الخليج الجامعية منى الزياني ونائب رئيس الجامعة مهند العاني لبحث طرق وأساليب التعاون بين الجامعتين فيما يتعلق بتطوير المناهج والبرامج الأكاديمية.

وتخلل زيارة هاوورث لقاء مع اتحاد طلبة كلية الخليج الجامعية الذي تم تشكيله أخيرا، إذ اقام اتحاد الطلبة حفل الاستقبال الذي أقيم على شرفه في مقر الجامعة بمنطقة سند إذ ناقش مع أعضاء الاتحاد الطلابي الوسائل التي يمكن من خلالها التعاون بين اتحاد الطلبة في كل من الجامعتين للاستفادة من خبرات بعضهم بعضا.

وأكد هاوورث أهمية هذا التعاون إذ قال: «إن مثل هذا التعاون بين طلبة الجامعتين سيساعد على التغلب على الصعاب ومواجهة التحديات التي تؤثر على جهودهم لتحقيق التفوق والامتياز في المستقبل».

وخلال الحفل قدم رئيس الاتحاد هدية تقدير تذكارية لهاوورث على جهوده في دعم التعاون بين الجامعتين. يذكر ان الاتحاد قد بدأ فعلا الكثير من الأنشطة المهمة والفعالة مثل تنظيم الفعاليات والزيارات الميدانية التي تفيد الطلبة علميا ونفسيا في الوقت نفسه.

وتعتبر الجامعة إحدى المؤسسات التعليمية القليلة في المملكة التي تمنح طلابها فرصة الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة لندن (UoL) وكلية الخليج الجامعية نفسها، من دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج ومغادرة الخليج.

العدد 374 - الأحد 14 سبتمبر 2003م الموافق 18 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً