العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

اتحاد الريف يفوز على سار وعالي يعادل الشاخورة

في الجولة الثانية من بطولة المرحوم فيصل بن حمد

حقق فريق نادي اتحاد الريف فوزا ثمينا يوم أمس الأول بعد فوزه في لقائه مع سار بثلاثة أهداف مقابل هدف وعالي يحول خسارته إلى تعادل مع الشاخورة في نفس المجموعة ضمن منافسات بطولة المرحوم فيصل بن حمد الخامسة لكرة القدم التي ينظمها نادي اتحاد الريف.

وحقق فريق اتحاد الريف فوزه الأول على أرضه وبين جمهوره في مباراة تعتبر من أروع مباريات البطولة حماسا ومتعه أمام فريق نادي سار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وكان الشوط الأول من المباراة شهد أسرع هدف في البطولة من رأس المهاجم الريفاوي هاني عبدالله في الدقيقة الثانية من الشوط الأول وهذا الهدف لخبط أوراق فريق سار ليستمر اللعب بأسلوب قتالي مستميت لكلا الفريقين وبينما فريق سار يهاجم لتدارك النتيجة وإذا بهدف ريفاوي آخر يدك مرماه من قدم اللاعب جاسم محمد ينهي به الشوط الأول بتقدم اتحاد الريف بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني دخل فريق سار برغبة التعويض بعد تأخرهم بهدفين واندفع للهجوم الذي أسفر عن هدف وحيد لفريقه ولم يتهنئ الساريون بالهدف حتى جاء هدف ثالث من البديل الريفاوي الناجح حسين مرهون وهو الذي أشعل فتيل المباراة وشد أعصاب السارية ليتوقف اللعب بعد ذلك لامتناع فريق سارعن مواصلة المباراة بعد احتجاجهم على قرارات حكم المباراة ميرزا الشاخوري ومحاولة أحد لاعبي سار التهجم على مراقب الخط مما استدعى تدخل المنظمين والإداريين وسط الملعب لتهدئة الأمور وإقناع لاعبي سار مواصلة المباراة وبعد فترة ليست بقصيرة من الانتظار أطلق حكم المباراة نهايتها بتقدم اتحاد الريف بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن المنتظر أن تجتمع اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعا مهما بعد الحصول على تقرير حكم المباراة التي أدارها ميرزا الشاخوري وساعده في مراقبة الخطوط عبدالرحمن عبدالخالق وعلي جواد وراقبها خميس عبدالرسول.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع فريقي عالي والشاخورة في مباراة لم تقل أهمية وإثارة عن الأولى حيث شهدت أربعة أهداف تقاسمها الفريقان مناصفة وفرط الشاخورة في فوز كان في متناول يديه في الشوط الأول بعد أن تقدم في التسجيل عن طريق اللاعب مكي سلمان في الدقيقة 25 وبعد خمس دقائق يضيف اللاعب هشام جواد علوي هدفا ثانيا للشاخورة وينهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين دون مقابل بفضل تحركات خط الوسط ومساندة الظهيرين الجيدين في فريق الشاخورة.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور وشهد عودة رائعة لفريق عالي بعد الجرعات التي أعطاها مدرب فريق عالي، سيدجميل وأبوأحمد العالي لأفراد فريقهم مما تغير أداء فريق عالي تماما في الشوط الثاني وهاجم مرمى الشاخورة وبعد مرور ربع ساعة فقط خطف اللاعب بشار عبد الصمد هدف عالي الأول في الدقيقة 15 ثم أضاف اللاعب علي محمد جعفر هدفا ثانيا معلنا التعادل في الدقيقة 30 وينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرفع عالي رصيده من النقاط إلى أربع والشاخورة يحصل على النقطة الثانية.

أدار اللقاء الحكم سيدعدنان السكندري وعاونه في مراقبة الخطوط محمد جعفر وعادل الماجد وراقبها مكي سعيد.

ويلتقي اليوم عند الساعة 5:30 مساء ضمن المجموعة الثالثة بارباروالزلاق برصيد 3 نقاط لكل منهما من فوزهما في الجولة الأولى على حساب مدينة حمد وكرانة اللذان سيلتقيان في المباراة الثانية عند الساعة 7:15 مساء على استاد اتحاد الريف.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:17 ص

      تابع

      2. الشوط الاول ومن البدايه استغل فريق اتحاد الريف تقدمهم بهدفين .. فقام اللاعبين بأضاعه الوقت عند تسديد كره الدفاع والحكم عاادي ما هامنه شي ولا عطاهم انذار طول المباره عدى طرد صحيح للاعب الريف.
      . شهود حكم الرايه ( الايمن ) لمدرب سار ان الحكم ميرزا الشاخوري هو من تسبب في اضاعه المباراه وعدم القياده الصحيحه للمباره وظلم فؤيق سار .

    • زائر 1 | 3:10 ص

      مسخره يالشاخوري

      ليش يا كاتب الموضوع لم تذكر جميع الاسباب التي ادت الى انسحاب فريق سار من المباراه ؟!!
      راح اذكر لكم انا اسباب الانسحاب :
      1. من بدايه المباراه والحكم الشاخوري مشتدد غضباً على لاعبي سار واي واحد يصير عليه فاول
      او يكلم الحكم يعطيه انذار حتى كابتن الفريق الي من حقه يستفسر عن اي شيئ يعطيه .

اقرأ ايضاً