العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

«البنفسج» يغادر للأردن لخوض معترك البطولة الآسيوية

سيبدأ المهمة الآسيوية بلقاء شهرداري الإيراني الأحد المقبل

يتوجه الفريق الأول لكرة اليد في نادي باربار في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم (الخميس) إلى العاصمة الأردنية (عمّان) للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية (13) التي ستنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة 18 ناديا آسيويا كلها من غرب آسيا يتقدمها حامل لقب البطولة الماضية النادي الأهلي السعودي، ويترأس الوفد البارباري رئيس مجلس إدارة النادي حسن الشويخ.

وتضم البعثة الباربارية المغادرة كلا من مدرب الفريق المصري طارق لطفي ومساعده الوطني محمد المراغي واختصاصي العلاج الطبيعي محمد المنصور وكذلك الإداريين عبدالله الجمري وحسين عبدالله بالإضافة إلى 16 لاعبا هم: أحمد حسن، أحمد التاجر، حسن مدن، تيسير محسن، عبدالله علي، عبدالإله جعفر، محمد المقابي، حسام مدن، حسن النشيط، أحمد الشاعر، فيصل محمد، مهدي القلاف، حسن منصور، محمد عمار، حسين علي والسيدتوفيق الوداعي.

وسيشارك باربار في البطولة من دون أن يدعم صفوفه بأي لاعب محلي أو أجنبي عدا الدولي الكويتي مهدي القلاف الذي يلعب مع الفريق في هذا الموسم محليا بصفته لاعبا مقيما، وسيغيب عنه خلال البطولة بصفة نهائية لاعبه الدولي محمود عبدالقادر المتواجد في العاصمة الألمانية (ميونيخ) للعلاج، إذ لن يعود قبل منتصف الشهر الجاري، في الوقت الذي فشلت فيه المساعي الذي بذلت للحصول على المجري كيش لأسباب مالية.

ويخوض باربار البطولة وسط ظروف خاصة لعدم تدعيمه بأي لاعب بالإضافة إلى غياب محمود عبدالقادر للإصابة، وذلك بلا أدنى شك سيؤثر على حظوظ الفريق في المنافسة على المراكز الأول، وبالتالي فإنه من المفترض أن يلعب الفريق من دون قيود تحقيق النتائج الأمر الذي قد ينعكس إيجابيا على نتائجه وأدائه في البطولة. وأوقعت قرعة البطولة ممثل كرة اليد البحرينية باربار في المجموعة الأولى إلى جانب الوصل الإماراتي والصداقة اللبناني وشهرداري الإيراني بالإضافة إلى الشباب السوري، وسيفتتح مبارياته في البطولة يوم الأحد المقبل بمواجهة شهرداري الإيراني أحد الفرق المرشحة للمنافسة على البطولة.

يذكر أن باربار يشارك في بطولة الأندية الآسيوية للمرة الرابعة في تاريخه، وتعتبر مشاركاته الثلاث عموما إيجابية، إذ حقق المركز الثالث في البطولتين اللتين أقيمتا في أصفهان الإيرانية وعمّان الأردنية، ولم يحالفه التوفيق في العبور للدور الثاني في آخر مشاركة له في البطولة التي أقيمت في العاصمة العمانية (مسقط).

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:20 م

      المباريات

      ابي كل المباريات

    • زائر 1 | 1:35 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق للبنفسج البارباري ،
      وإن شاء الله تشهد البطولة حضور طللاب البحرين المغتربين في الاردن ...

اقرأ ايضاً