العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ

سيارات لأبطال القوى البحرينية

مفاجأة حفل التكريم

قام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بتوزيع المكرمة الملكية المتمثلة في المكافآت المالية على الأبطال الذين حققوا الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وكانت مفاجأة حفل التكريم تقديم ثلاث سيارات (ماركة شيفروليه) إلى أبطال الميداليات الذهبية وهم بطلة العرب رقية الغسرة والبطلة العربية نادية الجفيني والبطل العربي والآسيوي رشيد رمزي.

جاء ذلك خلال الاحتفال المتميز الذي شهده مساء أمس استاد البحرين الوطني على أضواء الألعاب النارية والليزر، لتكريم أبطال ألعاب القوى الذين حققوا انتصاراتهم الذهبية في البطولات العربية والآسيوية الأخيرة.


في حفل تكريم متميز على أضواء الألعاب النارية والليزر

سيارات ومكافآت لأبطال ذهب القوى البحرينية

الرفاع - عبدالرسول حسين

احتفل مساء أمس بتكريم أبطال ألعاب القوى البحرينية الذين حققوا انتصاراتهم الذهبية في البطولات العربية والآسيوية، وذلك في حفل متميز ومعبر شهده استاد البحرين الوطني بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، ورئيس اللجنة الأولمبية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وأمين عام اللجنة الأولمبية الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة، وعدد من المديرين في المؤسسة العامة، وأعضاء اتحاد القوى.

وكان حفل التكريم في مستوى الانجازات إذ تم إعداده وتنظيمه بصورة متميزة، وكانت مفاجأة الحفل عندما دعى الحضور إلى مضمار السباق في الاستاد الوطني إذ أطلقت الألعاب النارية والليزر في أجواء الاستاد لتضيء بعدها الأنوار وتكشف عن السيارات الجديدة التي (ماركة شيفروليه) والتي قدمت إلى أبطال الذهب في البطولة العربية الأخيرة في الأردن وهم البطلة رقية الغسرة والبطلة نادية الجفيني والبطل رشيد رمزي، وتم تسليمهم مفاتيح السيارات والتقاط الصور وسط إعجاب الحضور.

وكان الشيخ فواز بن محمد والشيخ عيسى بن راشد قد قاما بتوزيع المكرمة الملكية والمتمثلة في المكافآت المالية إلى الأبطال الذين حققوا الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولتين العربية والآسيوية اللتين أقيمتا في الأردن والفلبين وهم: بطلة العرب وأسرع عداءة عربية رقية الغسرة التي حصلت أيضا على لوحة تذكارية معبرة وهدية خاصة من الشيخ فواز بن محمد، والبطلة العربية نادية الجفيني والبطل العربي والآسيوي رشيد رمزي والبطل العربي والآسيوي عبدالحق القرشي والبطل العربي محمد فرحان والبطل أبوالياقوت والبطل العربي رياض مصطفى والبطل العربي والآسيوي سالم ناصر.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى شهادات تقديرية إلى مجموعة من لاعبي ولاعبات المنتخب وهم خليفة الماجد وراشد حبيب ونورة عبدالرحيم ومريم الحلي وعيسى عثمان ومحمد سند ومحمد بخش.

هدية خاصة من رئيس المؤسسة إلى رقية

وحرص رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على التحدث إلى الأبطال واللاعبين بصورة فردية وأشاد بعطائهم وإنجازاتهم وقدما لهم التوجيه والحث على بذل مزيد من العطاء لتحقيق المزيد من الانتصارات على مختلف المستويات، ومؤكدين اهتمام ودعم القيادة الحكيمة والجهات الرياضية لرياضة ألعاب القوى وجميع اللاعبين.

كما حرص الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على تقديم هدية خاصة منه إلى بطلة العرب رقية الغسرة تقديرا لإنجازها التاريخي وتحضيرا وتشجيعا لها في البطولات المقبلة.

رئيس الاتحاد: القوى البحرينية ستنطلق إلى العالمية

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة عن التقدير والامتنان إلى القيادة الحكيمة على رعايتها ودعمها واهتمامها وإلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على مساندته ومتابعته والتي توجت بتحقيق الانجازات العربية والقارية لألعاب القوى البحرينية.

وأكد في كلمته خلال حفل التكريم «إن الاتحاد البحريني لألعاب القوى يطمح بما يجده من اهتمام ودعم إلى مزيد من التطور للوصول إلى المستويات الدولية والعالمية وخصوصا بعد التطور الكبير الذي طرأ على القوى البحرينية في السنوات الثلاث الأخيرة، واستطاعت احتلال مكانة متميزة على خريطة اللعبة، وان جهود الاتحاد ستتواصل بقوة وعزم ومن دون تراجع وستنطلق بثقة نحو العالمية».

وأشاد الشيخ إبراهيم بن عبدالله بالعطاء الكبير والاخلاص والمستويات لأبطال البحرين، وكذلك بالجهود الكبيرة التي بذلها الإداريون والمدربون التي تكللت بالنجاح والإنجازات.

تكريم القوى حافز لجميع الرياضيين

نوه رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بالإنجازات التي حققها أبطال وبطلات ألعاب القوى البحرينية، وعززت من مكانة البحرين في هذه اللعبة عربيا وقاريا.

وقال الشيخ عيسى بن راشد «إن هذا التكريم جاء للمستحقين والمتميزين من أبطال البحرين، ونتمنى أن يكون دافعا لجميع الرياضيين البحرينيين وفي مختلف الألعاب لكي تستمر الإنجازات، ونشيد بهذه المناسبة بالعمل الكبير الذي يقوم به الشيخ فواز بن محمد الذي وعد بتكريم كل بطل رياضي، وها هو يفي بوعده ونشكره على جهوده الكبيرة في دعم مختلف الألعاب».

رقية: فرحتي لا توصف

عبرت بطلة العرب رقية الغسرة عن سعادتها الكبيرة والتي لا توصف بعد هذا التكريم الذي تلقاه للمرة الأولى بعد إنجازها التاريخي. ورفعت رقية الغسرة شكرها وتقديرها إلى جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية على ما وجدته من اهتمام وتوجيه ودعم يدفعها إلى التطلع نحو تحقيق مزيد من الانتصارات التي ترفع علم البحرين في جميع المحافل.

وقالت «إننا نخضع حاليا للراحة بعد انتهاء مشاركاتنا والموسم، وننتظر البرنامج الذي سيضعه الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة، وطموحاتنا كبيرة في البطولات المختلفة وأبرزها الأولمبياد».

العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً