العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ

ولي العهد يدعم التعاون الرياضي البحريني الأردني

استقبل صاحب السمو ولي العهد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بقصر الرفاع أمس رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمملكة الأردنية الهاشمية مأمون نورالدين والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد، ونقل الى سموه تحيات عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي العهد الأردني الأمير حمزة بن الحسين وتمنياتهما للبحرين التقدم والازدهار. ورحب ولي العهد برئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأردني.

وأعرب عن اعتزازه بما وصلت إليه العلاقات بين البلدين الشقيقين وما تشهده من نمو في شتى المجالات، وأبدى اهتمامه بدعم هذه العلاقات في المجالات الشبابية والرياضية وتبادل الخبرات الفنية والإدارية في هذا المجال الذي يلقى كل رعاية واهتمام، كما أكد تطلعه الى زيادة هذا التعاون من خلال مذكرة التفاهم التي جرى التوقيع عليها بين البلدين الشقيقين والمؤمل لها ان تفتح مجالات جديدة للتعاون في الشئون الرياضية والشبابية وتنسيقها. وأبلغ ولي العهد مأمون نور الدين نقل تحياته الى ملك الأردن وولي عهده وتمنياته للاردن الشقيق دوام الرفعة والازدهار.

حضر المقابلة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس ديوان ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى بن محمد آل خليفة وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة ومساعد رئيس الديوان للشئون السياسية إبراهيم الماجد وسفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين لؤي محمد الخشمان وعدد من المسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً