العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ

منتخب رجال الطائرة يغادر إلى مسقط

يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة في تمام الساعة 11 من صباح اليوم متوجها الى مسقط للمشاركة في بطولة التعاون «5» في الفترة من 5 الى 11 اكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويترأس الوفد أمين السر فراس الحلواجي بالإضافة إلى 21 لاعبا تم اختيارهم من أصل 51 لاعبا شاركوا في المعسكر الخارجي بالعاصمة التايلندية (بانكوك) في الفترة من 31 الى 92 سبتمبر/أيلول الماضي بعد المشاركة في البطولة الآسيوية التي أقيمت أخيرا في الصين في الفترة من 5 الى 21 سبتمبر الماضي.

واجتمع رئيس الوفد فراس الحلواجي باللاعبين الذي بدأ حديثه بتهنئتهم بتمثيل المنتخب الوطني، وتمنى التوفيق للذين لم يحالفهم الحظ في الانضمام الى تشكيلة المنتخب.

وحث الحلواجي اللاعبين على اللعب بالروح المعنوية العالية والحماس الذي يتمتع به لاعبونا في مواجهة الاسماء اللامعة والنجوم في المنتخبات الأخرى. وقال «هذا السلاح الذي نتمتع به سيساهم بصورة كبيرة في مواجهة هؤلاء النجوم».

وأخيرا تمنى الحلواجي التوفيق للاعبينا وتحقيق النتيجة الطيبة بإنه تعالى.

ويتكون الوفد من: رئيس الوفد فراس الحلواجي - مدير المنتخبات حبيب محمد عبدالله - إداري الفريق صلاح جناحي - المدرب زهانغ ووينغ - مساعد المدرب يوسف خليفة. اللاعبون: أحمد يوسف، وفؤاد عبدالواحد، وصادق إبراهيم، ومحمود حسن إبراهيم، وعلي عبدالحسين، وعلي حسن إبراهيم، وعبدالرحمن أحمد سيف، وإبراهيم العرادي، وفاضل عباس، وميرزا عبدالله، وأحمد عبدالقادر وأيمن أحمد مرونة، والحكم المرافق الدولي راشد جابر والمرافق الصحافي عبدالله عاشور.

العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً