العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ

محطات

كربلاء بطل سداسيات الحسان في نادي المالكية

أحرز فريق كربلاء بقيادة المدرب القدير عيسى السيد حسن بطولة سداسيات نادي المالكية برعاية مؤسسة الحسان بعد فوزه على فريق الكاظمية بنتيجة 2/1.

تقدم فريق كربلاء بهدف للاعب حسن إبراهيم وتعادل فريق الكاظمية عن طريق اللاعب عبدالله منصور، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق رجح اللاعب حسن إبراهيم كفة فريقه كربلاء بتسجيله هدف الفوز في المباراة لتنتهي هذه المباراة بفوز فريق كربلاء 2/1، ويتوج فريق كربلاء بطلا لسداسيات الحسان.

وأقيمت المباراة النهائية تحت رعاية صاحب مؤسسة الحسان عبدالله حسان. وبعد المباراة مباشرة، أقيم حفل تتويج الفرق الفائزة، إذ حصل فريق كربلاء على المركز الأول، وحصل فريق الكاظمية على المركز الثاني، وحصل اللاعب حسب إبراهيم على جائزة هداف الدورة برصيد 6 أهداف.

وقدمت اللجنة المنظمة وإدارة نادي المالكية الشكر الى عبدالله أحمد الحسان على دعمه المستمر لأنشطة النادي، كما شكرت جميع المشاركين في السداسيات على تعاونهم مع اللجنة المنظمة، وأملوا التواصل معهم في السنوات المقبلة.

دورة تدريبية لمدربي السباحة

يصل صباح يوم غد الجمعة الى المملكة المحاضر الاسترالي، وذلك للمحاضرة في دورة المدربين المستوى الثالث والتي ينظمها الاتحاد البحريني للسباحة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسباحة. وتعتبر هذه الدورة هي الثالثة للمدربين هذا العام، إذ نظم الاتحاد دورتين، المستوى الأول والثاني وجميع هذه الدورات حاضر فيها محاضرون معتمدون من قبل الاتحاد الدولي للسباحة.

الخميس اجتماع مدربي القدم الوطنيين

يدعو المدرب الوطني لكرة القدم خليفة الزياني جميع المدربين الوطنيين لكرة القدم إلى حضور الاجتماع الذي اقترحه المدرب عبدالمنعم الدخيل، وذلك يوم الخميس المقبل 9 اكتوبر/تشرين الأول الجاري في نادي الساحل بالحد الساعة 01 صباحا لدعم الفكرة والمشروع ، تمهيدا لإعلان الجمعية رسميا ووضع القوانين الخاصة بها لتأمين حقوق المدربين الوطنيين في ظل الدعم الذي تلقاها الرياضة من جلالة الملك ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم. صرح بذلك المدرب خليفة الزياني.

«عُمان» يتأهل لنهائي دورة بوقوة «02»

تأهل عُمان للمباراة النهائية لدورة بوقوة «02» بعد فوزه على الإمارات في الدور قبل النهائي 3/2 بالركلات الترجيحية بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، وبهذا الفوز يلعب عُمان مع الكويت في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

وصرح عضو اللجنة الرياضية بالدورة عقيل عبداللطيف لـ «الوسط» ان الدورة حققت أهدافها المرجوة التي لاقت استحسان واعجاب المتابعين لها. وتمنى للفريقين المتأهلين للنهائي التوفيق وتقديم عرض قوي يكون ختامها مسكا.

سلة الوصل الإماراتي في ضيافة نادي المنامة

وصل بعد ظهر أمس الفريق الأول لكرة السلة لنادي الوصل الرياضي، إذ يقيم معسكره التدريبي في المملكة في الفترة من 1 الى 6 اكتوبر/تشرين الأول المقبل في ضيافة نادي المنامة قبل السفر للمشاركة في بطولة مجلس التعاون «32» التي ستقام في دولة الكويت في الفترة من 9 الى 51 اكتوبر الجاري، وسيلعب الفريق الضيف مع المنتخب الوطني للشباب أولى مبارياته الودية على الصالة الرياضية اليوم في الساعة 7 مساء، وغدا الجمعة مع فريق النادي الأهلي في 03:6 مساء على صالة النادي الأهلي، ويلعب مباراته الأخيرة في المملكة مع فريق نادي المحرق يوم الأحد المقبل في الساعة 7 مساء على صالة نادي المحرق، ويوجه الجهاز الإداري والفني لكرة السلة وإدارة نادي المنامة الشكر الجزيل للاتحاد البحريني لكرة السلة على مجهوداته الطيبة التي يقوم بها لتدعيم أواصر التعاون المشترك بين أندية مجلس التعاون العربية، وذلك بترحيبه باستضافة نادي الوصل وتوفير الحكام للمباريات. يذكر ان تدريبات الفريق الضيف ستكون بصالة نادي المنامة في الجفير.

وبهذه المناسبة ترحب إدارة المنامة بالضيوف الكرام في بلدهم الثاني البحرين، وتتمنى لهم طيب الإقامة والتوفيق في هذا المعسكر وفي بطولة مجلس التعاون.

لجنة حكام القدم تنزع الشارة الدولية من أحد الحكام

علمت «الوسط» بأن لجنة الحكام في الاتحاد البحريني لكرة القدم أصدرت قرارها بحق أحد الحكام الدوليين بنزع الشارة الدولية منه، بدعوة تدني مستواه في الموسم الماضي، بعد تصويت أجرته اللجنة لأعضائها. والأيام القليلة المقبلة ستكشف المزيد من التفاصيل.

العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً