العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ

إدارة الشباب تبحث بعض الخدمات مع وزير الصحة

استقبل وزير الصحة خليل إبراهيم حسن في مكتبه مجلس إدارة نادي الشباب وبرفقة النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالهادي مرهون، وذلك في إطار الدور البارز الذي تضطلع به الأندية المندمجة لقرى جدحفص، والديه، والنعيم، والسنابس، والسهلة، وكرباباد وكرانة، تحت مسمى «نادي الشباب».

إذ ضم الوفد كلا من: رئيس النادي ميرزا أحمد ونائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية عبدالرضا رجب ونائب الرئيس للشئون الرياضية حميد الربيع ورئيس جهاز كرة القدم حسن سعيد وأمين السر العام المساعد محمد الدقاق.

وقدم رئيس النادي الشكر والتقدير الى وزير الصحة على استجابته لعقد هذا الاجتماع المثمر، مؤكدا الكثير من الموضوعات ذات الصلة بالشأن العام والتي منها: العمل على زيادة الفترة المسائية لعيادة الأسنان، وزيادة الطاقم الطبي بمركز جدحفص الصحي، وإمكان توفير بعض الأدوات لمركز اللياقة البدنية في النادي، إذ أبدى النادي الاستعداد لفتح المركز لخدمة أبناء المنطقة في الفترة الصباحية، وأبدى أيضا الوزير دعمه للمقترحات المقدمة، موضحا دور وزارة الصحة في زيادة المراكز الصحية في المنطقة الشمالية.

وفي الختام قدم مجلس إدارة نادي الشباب العضوية الفخرية الى الوزير مبديا سعادته واستعداداه لزيارة النادي للتشاور ومناقشة المستجدات ذات الصلة في المنطقة.

وإدارة النادي إذ تقدر للوزير استضافته وتقديره لمجلس إدارة النادي، متمنين له دوام التوفيق في مهمته الصحية التي ينشدها مجتمع مملكة البحرين.

العدد 391 - الأربعاء 01 أكتوبر 2003م الموافق 05 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً