العدد 2620 - السبت 07 نوفمبر 2009م الموافق 20 ذي القعدة 1430هـ

برامج موحدة بين الوزارات والمحافظات في العيد الوطني

لفتت وزيرة الثقافة والإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إلى وجود تعاون وتنسيق مع مختلف وزارات ومؤسسات وهيئات الدولة والمحافظات وكل الجهات المعنية بالمملكة لإبراز الاحتفالات التي ستقام بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس العاشر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمستوى مميز.

جاء ذلك خلال ترؤس الوزيرة في متحف البحرين الوطني الخميس الماضي اجتماع اللجنة الوطنية العليا للتنسيق لهذه الاحتفالات، التي تم تشكيلها خصيصا لهذا الهدف وتضم وكلاء مساعدين من كل وزارات الدولة المعنية. وأشارت الشيخة مي إلى اعتزام وزارة الثقافة والإعلام إصدار كتيب يضم جميع هذه الفعاليات والأنشطة المهمة التي ستقام بالمناسبة، مشددة على ضرورة التزام الجميع بالمقترحات والتوجيهات التي أصدرتها وزارة الثقافة والإعلام لاحتفالات هذه السنة وكذلك اعتماد الشكل الجديد لليافطات وإعلانات الشوارع بما يتناسب مع هذه المناسبة الوطنية العزيزة بهدف المحافظة على المنظر الجمالي للبحرين.

وقدم عدد من الوكلاء المساعدين والمسئولين وممثلين عن الوزارات بالمملكة ممن حضروا الاجتماع عرضا للأنشطة والفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة وأبدوا ملاحظاتهم ومرئياتهم بشأن تقديم هذه الأنشطة والفعاليات بالصورة التي تليق بهذه المناسبة.

بعد ذلك تم عرض فيلم يضم شعار الاحتفال لهذا العام الذي سيتم إبرازه في جميع اليافطات والإعلانات وكذلك نبذة عن برنامج احتفالات وزارة الثقافة والإعلام بهذه المناسبة

العدد 2620 - السبت 07 نوفمبر 2009م الموافق 20 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:44 ص

      درب الزلق

      خله يظهرون روحهم النواب والبلدي بشي بسيط للمواطنين على الأقل في هذه المناسبات الحلوة القادمة ما شفنه منهم ولا شي على الأقل مسابقات للأطفال مهرجان العاب وينكم يا مواطنين مين يرد لو انتو ما تأيدون هالسوالف مو على شانكم بس على الأقل فرحة للأطفالكم

اقرأ ايضاً