العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

لوروا ينصح هداف «خليجي 19» بالتريث قبل الانتقال

نصح مدرب منتخب سلطنة عمان الفرنسي كلود لوروا مهاجمه حسن ربيع بعدم التعجل في الانتقال لناد جديد بعد تهافت وكلاء اللاعبين عليه بعد التألق اللافت للنظر في خليجي 19 لكرة القدم.

ويحتل ربيع صدارة هدافي كأس الخليج برصيد أربعة أهداف كان آخرها الهدف الذي منح المنتخب العماني الفوز 1/0 على قطر في الدور قبل النهائي للمسابقة أمس الأول (الأربعاء).

وقال لوروا إنه نصح ربيع الذي يلعب في فريق السويق المنتمي لدوري الدرجة الثانية العماني بالهدوء التام قبل اختيار الفريق الذي سينضم إليه من ضمن العروض الكثيرة التي تلقاها.

وأضاف المدرب الفرنسي لرويترز أمس (الخميس) «جاء نحو 20 وكيلا للاعبين إلى ربيع (للتقدم بعروض والحصول على توقيعه). هل فعلوا ذلك لأنهم يحبونه. كلا لكن بهدف الاستفادة من بيع اللاعب».

وراهن لوروا على إمكانات ربيع قبل انطلاق البطولة على رغم التعرض لبعض الانتقادات بشأن مشاركة اللاعب في دوري الدرجة الثانية لكن تسجيل 3 أهداف في شباك منتخب العراق بطل آسيا في دور المجموعات بالبطولة كان بمثابة تقديم اللاعب لأوراق اعتماده الرسمية لدى الجماهير والنقاد.

وقال لوروا: «لم يكن أحد يعرف ربيع لكني مؤمن دائما بقدراته».

وذكرت تقارير صحافية أن ربيع تلقى عروضا من أندية قطرية وسعودية وإماراتية لكن اللاعب صاحب البشرة السمراء والسرعة الهائلة قال إنه يتطلع في الوقت الحالي للفوز بكأس الخليج للمرة الأولى في تاريخ بلاده قبل أن يفكر في أي أمور أخرى.

ويقام نهائي خليجي 19 في العاصمة العمانية يوم السبت المقبل بين عمان والسعودية

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً