العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

ألماني تحت التجربة في طائرة البسيتين

وصل إلى البلاد قبل 4 أيام اللاعب الألماني فالكون وذلك للتجربة مع نادي البسيتين للكرة الطائرة والذي يستعد لخوض منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة والتي ستستضيفها جمهورية لبنان.

ويعد اللاعب الألماني فالكون من اللاعبين المتميزين في مركز (2) وطوله يقارب المترين وعمره 24 عاما. ويتميز اللاعب بقوة الضربات الصاروخية. ويتوقع أن يكون منافسا قويا لباقي المحترفين الذين سيجلبهم فريق البسيتين للكرة الطائرة للتجربة، ومن ثم الاختيار سيقع على لاعب واحد سيحدده مدرب الفريق خلال الأيام المقبلة.

وخاض فالكون أولى مبارياته التجريبية بعد أن لعب مع فريق البسيتين مباراة ودية أمس الأول مع فريق النجمة.

ويتوقع أن يصل إلى البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة اللاعب الثاني لفريق البستين لخوض تجربة من قبل المدرب، واللاعب المحترف الثاني هو من جنسية أميركية، وتشير التفاصيل إلى أن اللاعب الأميركي يفوق اللاعب الألماني بالامكانات ويتميز بطول القامة والضربات الساحقة والتركيز العالي.

وسيختار مدرب فريق البسيتين لاعبا واحدا للاستمرار مع فريق البسيتين بينما سيغادر اللاعب الثاني إلى بلاده.

يذكر أن فريق البسيتين يستعد حاليا لخوض منافسات بطولة رئيس المؤسسة في الأيام القليلة المقبلة قبل التوجه إلى المعسكر التدريبي الذي سيقيمه في دولة الامارات العربية وتحديدا في دبي الاماراتية قبل التوجه مباشرة من دبي إلى جمهورية لبنان لخوض منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة في منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً