العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

«الشارات السوداء» على أكتاف لاعبي المنتخب أعتبرها هي الفوز

تسلم «الوسط الرياضي» من القارئ مجدي النشيط موضوعا بشأن «الشارات السوداء» التي لبسها لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم خلال «خليجي 19»، وإيمانا بحرية الرأي ننشر ما جاء فيه.

«صحيح أن منتخبنا الكروي خسر وخرج مبكرا من بطولة الخليج، وكان الأمل أن يكون هذا الفريق المتكامل هو صاحب الفضل بأن نحصل على بطولة الخليج لأول مرة، ولكن كل آمال أهل البحرين تبخرت نتيجة تخبطات مدرب المنتخب، وهنا كنت آمل أن يسند تدريب المنتخب لابن البحرين الكابتن سلمان شريدة، وأتمنى أن يعي المسئولون عن الرياضة في البحرين أن ابن البلد هو الأجدر بأن يكون لاعبا ومدربا، وهذا ما أثبته منتخبا السعودية والكويت.

ولكن آتي إلى عنوان الموضوع وأقول بأننا صحيح خسرنا ولكن كسبنا وأثبتنا أن أهل البحرين كلنا نعيش الوحدة الإسلامية، إذ إن الشعارات السوداء التي وضعت على أكتاف اللاعبين يوم المباراة أمام الكويت كانت بمناسبة يوم عاشر محرم، إذ إن هذه القطعة الصغيرة كانت محل فخر لنا، وهي دليل على أن شعب البحرين هو شعب واحد متحاب متلاحم، وبالتالي هذه القطعة هي رسالة قوية للذين يريدون أن يوجدوا شرخا بين أبناء الوطن الواحد. هارد لك للجميع وشكرا للإداريين واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة»

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً