العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ

ملاك تؤدي دور الساذجة

تواصل الممثلة ملاك حاليا تصوير دورها في مسلسل «الاعتذار» مع الكاتب والمنتج عبدالعزيز الطوالة، يتكون المسلسل من 30 حلقة ويتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل، وقالت إنها تؤدي في العمل دور فتاة ساذجة اسمها «ملاك»، وتجسد مثل هذه الشخصية للمرة الأولى. المسلسل من إخراج برجس العمراني، وبطولة غازي حسين، انتصار الشراح، علي السبع، خالد أمين، هبة الدري، فاطمة عبدالرحيم، ليلى السلمان، يعقوب عبدالله، عبدالله الزيد، سلمى سالم وغيرهم.

وفرغت ملاك من تصوير مسلسل «الورثة» الذي قدمت فيه شخصية مركبة لفتاة اسمها «أسيل» تعيش المراهقة والمشكلات النفسية في الوقت نفسه، مما يجعلها في مواجهة عدة مواقف وحوادث في المسلسل الذي أخرجه غافل فاضل، وتأليف إيمان سلطان، وتشارك فيه نخبة من نجوم الدراما منهم حسين المنصور، هدى حسين، زهرة الخرجي، طيف وغيرهم.

وأشارت إلى أنها ستقوم خلال الفترة المقبلة بتصوير دورها في المسلسل البدوي «وعد لزام» مع المنتج خالد البذال، من تأليف ندا العريفي، وسيتم تصويره ما بين الأردن الكويت، وهو من إنتاج تلفزيون «الراي».

وعن اعتزامها خوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، قالت إنها فعلا خططت لذلك، لكنها قامت بتأجيل هذه الخطوة لاحقا لانشغالاتها في الأعمال الدرامية، وتدرس مشروع تقديم برنامج تلفزيوني لشهر رمضان المبارك المقبل إلا أنها لم تتفق مع محطة فضائية معينة على رغم كثرة العروض المطروحة أمامها.

العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً