العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

النجمة يحقق فوزه الأول والبحرين يتعرض لخسارته السادسة

في مباراة مستكملة من الجولة السادسة لدوري زين للسلة

حقق فريق النجمة الأول لكرة السلة فوزه الأول هذا الموسم في دوري زين البحرين بعد أن تمكن من التفوق على فريق البحرين بنتيجة 82/56 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وقدم النجمة مباراة جيدة كان فيها الطرف الأفضل طوال فترات المباراة واستحق تحقيق الفوز على منافسه متفوقا عليه فرديا وجماعيا.

وبهذا الفوز رفع النجمة رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع في حين بقي فريق البحرين في قاع فرق الدوري برصيد 6 نقاط من 6 هزائم.

وتألق من جانب النجمة في المباراة المحترف الأميركي بوكر بتسجيله 22 نقطة، وسيدمحمد أحمد بتسجيله 21 نقطة، ومحمد البوسطة 20 نقطة، وقاسم حسن 12 نقطة.

في حين كان أبرز المسجلين في صفوف فريق البحرين أمجد معاوية برصيد 13 نقطة، ومقداد علي 10 نقاط، محمد حسن 9، النرويجي مايكل ريبيري 6، وفهد عبدالله 5 نقاط.

وكان النجمة بقيادة مساعد المدرب حمد محمد إسماعيل لعب في بداية المباراة بتشكيلة مكونة من: قاسم حسن، سيدمحمد أحمد، محمد البوسطة، أحمد إبراهيم والأميركي بوكر. وشارك مع الفريق في فترات المباراة المختلفة كل من علي عبدالله، فضل حبيل، حسن جابر ومحمد سلمان.

في حين لعب فريق البحرين في بداية المباراة بتشكيلة مكونة من: أمجد معاوية، محمد حسن، أحمد إبراهيم مهنا، مقداد علي والنرويجي مايكل ريبيري.

وشارك مع البحرين في فترات المباراة المختلفة كل من محمد الأنصاري، محمد أحمد، محمد مهنا، وفهد عبدالله.

وتمكن النجمة من الفوز في الربع الأول 20/11، وفاز النجمة في الربع الثاني أيضا 21/13، قبل أن يخسر في الربع الثالث 17/18 ويفوز مجددا في الربع الأخير 24/14.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عادل العريض، سعيد عمران وعادل محمد.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً