العدد 341 - الثلثاء 12 أغسطس 2003م الموافق 13 جمادى الآخرة 1424هـ

منتخبنا يكسب أولى تجاربه التشيكية برباعية

يلاقي فريق درجة ثانية اليوم

كسب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فريق اي اف كي أحد فرق الدرجة الثالثة التشيكية باربعة أهداف مقابل هدفين امس في أولى مبارياته في المعسكر الخارجي المقام هناك استعدادا لتصفيات كأس آسيا التي ستقام خلال اكتوبر/ تشرين الاول المقبل ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه ماليزيا والعراق وماينمار.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل بهدفين لكل منهما اذ سجل هدفي منتخبنا حسين علي (بيليه) وسلمان عيسى ثم اضاف منتخبنا الهدفين الثالث والرابع في الشوط الثاني عن طريق محمد جمعة بشير ودعيج ناصر.

وحرص مدرب منتخب البحرين الكرواتي ستريشكو على اشراك 23 لاعبا في المباراة للوقوف على قدرات وامكانات اللاعبين من خلال التجربة الاولى اذ خاض الشوط الاول بتشكيل مكون من الحارس محمد علي وفي الدفاع فيصل عبدالعزيز ومحمد حسين وسيدمحمد عدنان وصابر عبدالرحمن وفي الوسط احمد حسان وراشد الدوسري وحسين بابا وسلمان عيسى. وفي الهجوم طلال يوسف وحسين علي، فيما خاض منتخبنا الشوط الثاني بتشكيلة مختلفة مكونة من الحارس سيدمحمد جعفر وفي الدفاع عبدالله المرزوقي وغازي الكواري وعادل عباس ومحمد جمعة بشير وفي الوسط حسين سلمان وصالح فرحان ومحمود جلال ودعيج ناصر وفي الهجوم راشد جمال وعلاء حبيل واجرى المدرب تغييرا واحدا في هذا الشوط بدخول محمود عبدالرزاق بدلا من علاء حبيل.

وسيلعب منتخبنا اليوم مباراته الودية الثانية امام احد فرق الدرجة الثالثة التشيكية.

علما بان المنتخب سيخوض خمس مباريات ودية مع الفرق التشيكية خلال المعسكر واقواها امام احد فرق الدرجة الاولى يوم 19 الجاري كما سيلعب مباراة أخرى في اليوم التالي امام فريق من الدرجة الثانية

العدد 341 - الثلثاء 12 أغسطس 2003م الموافق 13 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً