العدد 341 - الثلثاء 12 أغسطس 2003م الموافق 13 جمادى الآخرة 1424هـ

«حامل اللقب» في مواجهة ساخنة مع الحالة... والصدارة بين المحرق والبسيتين

في أول أيام الأسبوع الأخير من دوري شووت للصالات

تشهد صالة مركز الشباب بالجفير اليوم لقاءات ساخنة في الأسبوع الأخير من دوري شووت للصالات لكرة القدم إذ يتحدد فيها مصير الفرق المشاركة في البطولة.

وسيكون شعار لقاء المجموعة الأولى «اللعب من أجل الفوز» والذي سيجمع «حامل اللقب» فريق جامعة البحرين مع المتصدر فريق نادي الحالة وهو من أبرز لقاءات اليوم وسيقام في تمام الساعة السادسة مساء، فالفريقان في طليعة فرق المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة مع أفضلية فارق الأهداف لصالح الحالة إذ سجل أفراد فريقه 29 هدفا ويعد أقوى هجوم في الدوري ودخل مرماه 15 هدفا، بينما سجل أفراد جامعة البحرين 18 هدفا ودخل مرماهم 12 هدفا.

الفريقان يتطلعان للفوز لاعتلاء صدارة المجموعة ومن ثم التأهل إلى الدور الثاني، وخسارة أحد الفريقين قد تخرج به من المنافسة من أجل التأهل، إذ يتنافس على بطاقة التأهل أيضا كل من فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي المنامة ورصيد كل منهما 6 نقاط، مع الأفضلية للرفاع الشرقي بالنسبة الى الأهداف.

ولقاء المجموعة الثالثة بين الجارين المحرق والبسيتين والذي سيقام في الساعة الخامسة مساء لا يقل أهمية عن اللقاء الأول، إذ إن الفائز من المباراة سيخطف صدارة المجموعة مؤقتا عن المتصدر الحالي فريق نادي الاتحاد الذي له لقاء أخير ومثير أيضا أمام البديع الثالث غدا.

يتصدر الاتحاد المجموعة برصيد 10 نقاط من 3 مرات فوز وتعادل وسجل 14 هدفا وعليه 7 أهداف، ويأتي المحرق في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وسجل لاعبوه 14 هدفا وعليه 9 أهداف، فيما يأتي كل من البديع والبسيتين في المركز الثالث برصيد 7 نقاط لكلٍ منهما مع تفوق البديع في فارق الأهداف، إذ سجل البديع 17 هدفا وعليهم 6، فيما سجل البسيتين 18 هدفا وعليه 10 أهداف.

ويتطلع متصدر المجموعة الثانية ومن المرشحين لنيل لقب بطولة الدوري فريق أسري إلى إنهاء الدور الأول من الدوري برصيد خال من الهزائم عندما يلتقي فريق نادي التضامن في الساعة الثامنة مساء.

يتصدر أسري المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية وسجل لاعبوه 27 هدفا وعليهم 9 أهداف فقط، بينما يحتل الاتفاق المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وسجل الفريق 13 هدفا وعليهم 17 هدفا. أما لقاء المجموعة الرابعة فسيجمع الاتفاق والبحرين والذي سيقام في الساعة السابعة مساء.

كلا الفريقين يتطلعان للفوز لإبقاء الأمل على التأهل للدور الثاني من المجموعة الرابعة التي يتصدرها النادي الأهلي برصيد 12 نقطة والذي ضمن تصدر المجموعة، إذ إن له لقاء أخيرا ومثيرا أمام فريق المؤسسة العامة والذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

الفائز من مباراة اليوم بين الاتفاق والبحرين سينتظر نتيجة مباراة الغد التي ستجمع الأهلي والمؤسسة العامة، إذ سيأمل أن يخسر فريق المؤسسة العامة حتى يتجمد رصيده عند 7 نقاط

العدد 341 - الثلثاء 12 أغسطس 2003م الموافق 13 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً