العدد 341 - الثلثاء 12 أغسطس 2003م الموافق 13 جمادى الآخرة 1424هـ

السهلة يرافق المعامير لدور الثمانية في دورة التعارف

أقيمت مباراتان ضمن منافسات المجموعة الأولى لدورة التعارف، ففي المجموعة الأولى التقى المعامير والسهلة وانتهى اللقاء بفوز الثاني بهدفين مقابل هدف، كما التقى أبوقوة والمعوقين وانتهت المباراة بفوز أبوقوة بهدفين من دون مقابل.

ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الشباب حقق السهلة فوزا ثمينا بتغلبه على المعامير ليصعد الفريقان إلى دور الثمانية.

تقدم السهلة في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول بهدف مجيد شبيب، وتعادل للمعامير شاكر عبدالله في الدقيقة 18 من الشوط نفسه، وجاء الهدفان من ركلتي جزاء.

وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول سجل لاعب السهلة عبدالواحد منصور هدف فريقه الثاني ويصعد بفريقه إلى منافسات الدور الثاني.

جاءت المباراة جيدة المستوى واتسمت بالسرعة وتبادل الفريقان الهجمات خصوصا في الشوط الثاني وشهدت إضاعة الكثير من الفرص أمام المرميين واستمتع الجمهور بمشاهدتها لسرعتها.

قاد المباراة الحكم علي الغريب وساعده علي السماهيجي وعادل الذوادي. وحصل لاعب المعامير منير حرم على البطاقة الصفراء فيما حصل عليها من السهلة الحارس جعفر عبدالحسين وعبدالواحد منصور.

وفي المباراة الثانية فاز أبوقوة على المعوقين بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات ضمن مباريات المجموعة الأولى أيضا على ملعب الاتفاق، ولم يستفد من فوزه خصوصا مع فوز السهلة على المعامير.

سجل هدف أبوقوة الهدف الأول اللاعب محمد عبدالجليل في الدقيقة 11 من الشوط الأول وأضاف هاني أحمد الهدف الثاني في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

جاءت المباراة هادئة ولعب فريق المعوقين وسط غياب أكثر من لاعب أساسي لضعف أمله في التأهل للدور الثاني، لذلك جاء مستواه ضعيفا بالإضافة إلى معرفة مسئولي فريق أبوقوة نتيجة لقاء المعامير والسهلة عن طريق الهاتف، إذ كانت النتيجة تقدم السهلة ما يعني ضعف حظوظ أبوقوة في التأهل فازدادت درجة هدوء المباراة فظهرت عادية وخالية من القوة والإثارة والندية.

مباراتا اليوم

يلتقي اليوم فريقا عالي وسلماباد من المجموعة الثانية على ملعب عالي بعد اتفاق الفريقين على نقل اللقاء من ملعب الشباب إلى ملعب عالي.

يذكر أن عالي تأهل عن مجموعته مع فريق العكر متصدر المجموعة.

كما يلتقي فريقا الحجر وبني جمرة على ملعب الشباب في مباراة مؤجلة، والمباراة تهم الحجر لتحديد موقعه في المجموعة بعد ضمان تأهله للدور الثاني. ووافقت اللجنة المنظمة إلغاء مباراة أم الحصم وبوري من المجموعة الثانية لاعتذار الفريقين عن اللعب مع بعضهما بعضا بعد فقدهما فرصة التأهل لدور الثمانية.

قرارات اللجنة المنظمة

قررت اللجنة المنظمة لدورة التعارف إيقاف لاعب نادي باربار نضال جاسم مباراة إضافية بعد طرده في مباراة سار لسوء سلوكه مع حكم المباراة، لذلك سيتم إيقافه في مباراة باربار في دور الثمانية.

كما وجهت اللجنة المنظمة إنذارا كتابيا إلى فريق باربار لعدم تكرار مثل هذا السلوك وغرمت باربار خمسة دنانير لعدم إحضار كرة صالحة للعب في لقائهم مع نادي سار حسب لائحة الدورة.

وقررت اللجنة المنظمة لفت نظر نادي اتحاد الريف إلى ضرورة ضبط سلوك جمهور الفريق أثناء المباريات وذلك لما بدر من جماهيره أثناء مباراة الفريق أمام الشاخورة على ملعب الاتفاق حفاظا على سهولة سير المباريات

العدد 341 - الثلثاء 12 أغسطس 2003م الموافق 13 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً