العدد 355 - الثلثاء 26 أغسطس 2003م الموافق 27 جمادى الآخرة 1424هـ

منتخبنا لرفع الأثقال يطير للبطولة العربية في دمشق

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال 

26 أغسطس 2003

يغادر في الساعة الثانية عشرة من صباح اليوم منتخبنا الوطني لرفع الأثقال متوجها إلى الجمهورية السورية للمشاركة في البطولة العربية لرفع الأثقال التي ستقام في دمشق في الفترة من 29 أغسطس/آب الجاري إلى 5 سبتمبر/أيلول 2003. ويترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن حمد بن عبدالله آل خليفة ويضم في عضويته كل من الحكمين عيسى عبدالعزيز ورضا سلمان أحمد والمدرب إبراهيم جعفر سلمان.

وقد صرح الشيخ سلمان بن حمد بأن مشاركة المنتخب في هذه البطولة العربية تأتي على سبيل الإعداد للاعبين للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الثالثة التي ستقام في قطر خلال شهر أكتوبر/تشرين الثاني المقبل مضيفاَ ان اللاعبين المشاركين ضمن الوفد قد تم تفريغهم للاستعداد للبطولة العربية، وذلك بتعاون وثيق وترتيب مع إدارة الشئون الرياضية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة مشيرا إلى أن معظمهم قد تمكنوا من الغلب على أنفسهم خلال المعسكر الذي شاركوا فيه، وذلك من خلال تحقيق أرقام شخصية جديدة لهم.

وقال نائب رئيس الاتحاد إن المشاركة في هذه البطولة ستكسب اللاعبين المزيد من الخبرة التي يفتقدونها وتعزز ثقتهم في أنفسهم بالتعود أمام الجمهور موضحا أن الاحتكاك مع اللاعبين العرب الذين يفوقونهم خبرة سيشجعهم على السعي إلى مجاراتهم وبالتالي تطوير مستوياتهم.

ويتكون المنتخب الوطني المشارك في البطولة من اللاعبين علي عبدالله يوسف، عبدالرضا عبدالله يوسف، صالح سلمان أحمد، جاسم أحمد النهام، عاصم محمد سعيد، إبراهيم طاهر إبراهيم، أحمد جاسم أحمد.

وسيقيم الوفد في فندق دمشق الدولي

العدد 355 - الثلثاء 26 أغسطس 2003م الموافق 27 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً