العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ

«مجموعة عبدالله يوسف فخرو» تتبرع بـ 100 ألف دولار لمناصرة غزة

المنامة - المؤسسة الخيرية الملكية 

26 يناير 2009

سلمت مجموعة عبدالله يوسف فخرو وأولاده اللجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة 100 ألف دولار دعما من المجموعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

جاء ذلك لدى لقاء الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية الرئيس التنفيذي للجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة مصطفى السيد المدير التنفيذي لمجموعة عبدالله يوسف فخرو وأولاده عادل عبدالله فخرو وعضو مجلس الإدارة بالمجموعة محمد عادل فحرو.

ونقل السيد تقدير رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية رئيس اللجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى عادل فخرو على التبرع والمساهمة من قبل المجموعة لصالح أشقائنا الفلسطينيين في غزة.

من جانبه عبر فخرو عن شكره وتقديره إلى الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفةَ على مواقف جلالته المشرفة تجاه القضية الفلسطينية العادلة وتوجيهات جلالته السامية بتشكيل اللجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة، مشيدا بجهود رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية في توحيد الجهود لمساعدة إخواننا الفلسطينيين في غزة في هذه المحنة الأليمة التي يتعرضون لها جراء الاعتداء الإسرائيلي الغاشم

العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً