العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

الملك يشيد بكفاءة وتنظيم الحرس الوطني

بمناسبة الذكرى الـ 13 لتأسيسه

قال عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ردا على برقية تهنئة بعثها رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتأسيس الحرس الوطني: «إن الحرس الوطني يشكل مع قوة دفاع البحرين ورجال الأمن العام الدرع الواقي لمملكتنا العزيزة والحصن المنيع الذي يذود عن مكتسبات هذا الوطن وإنجازاته...». وأضاف جلالته أننا «نشعر بالفخر حين نتابع المستوى الرفيع الذي وصلت إليه كل كوادر الحرس الوطني جاهزية وكفاءة وتنظيما». وتابع العاهل: «بهذه المناسبة الغالية نبعث تحياتنا وتقديرنا وتهانينا إلى جميع منتسبي الحرس الوطني ضباطا وأفرادا، سائلين المولى عز وجل لكم التوفيق والسداد...».


العاهل وولي العهد يتبادلان التهنئة بذكرى تأسيس «الحرس»

تبادل عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة يوم أمس برقيتي تهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتأسيس الحرس الوطني.

وقال ولي العهد في برقية بعثها بالمناسبة إلى جلالة الملك: «يشرفني ويسعدني يا صاحب الجلالة ان ارفع الى مقام جلالتكم الكريم بالاصالة عن نفسي ونيابة عن جميع رجالكم في الحرس الوطني اسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة باصدق عبارات الولاء والاخلاص بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة على تأسيس الحرس الوطني».

واضاف سموه «ان ما وصل اليه الحرس الوطني من تقدم وتطور في الجاهزية القتالية لتؤكد صلابة الاساس الذي وضعه جلالتكم الكريم لهذا الحصن المنيع والذي احطتموه برعايتكم الدائمة وتوجيهاتكم السديدة التي رسخت اسس الكفاءة العسكرية لدى رجالكم من منتسبي الحرس الوطني التي هي محل التقدير والاعتزاز، معاهدين جلالتكم ان نكون رجالكم المخلصين كما عهدتمونا دائما رهن اشارتكم للذود والحفاظ على الانجازات والمكتسبات لمملكة البحرين».

وبعث العاهل برقية شكر جوابية إلى ولي العهد، جاء فيها: «بكل السرور والتقدير تلقينا برقية سموكم المهنئة لنا بالذكرى الثالثة عشرة لتاسيس الحرس الوطني, واننا اذ نشكر سموكم نؤكد اعتزازنا العميق وفخرنا الكبير بالمستوى الرفيع الذي بلغه الحرس الوطني تدريبا وتسليحا وجاهزية ليكون سندا مؤازرا لقوة دفاع البحرين ولقوات الامن العام لصيانة منجزات هذا الوطن الغالي, والحفاظ على مكانته الحضارية التي ما كانت لتصل الى هذا المستوى لولا اسهام سموكم في تعزيز هذا الدور والحرص على ان يكون امن ورفاه بلدنا في طليعة اولوياتنا».


فيما تبادلت القيادة التهاني بمناسبة ذكرى تأسيسه

العاهل يشيد بجاهزية وكفاءة وتنظيم الحرس الوطني

المنامة - بنا

قال عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إن الحرس الوطني يشكل مع قوة دفاع البحرين ورجال الأمن العام الدرع الواقي لمملكتنا العزيزة والحصن المنيع الذي يذود عن مكتسبات هذا الوطن وإنجازاته في كل الحقول التي هي موضع اعتزازنا العميق واهتمامنا البالغ. واضاف جلالته «اننا نشعر بالفخر حين نتابع المستوى الرفيع الذي وصلت إليه كل كوادر الحرس الوطني جاهزية وكفاءة وتنظيما».

وتابع العاهل ردا على برقية تهنئة بعث بها رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتأسيس الحرس الوطني، «بهذه المناسبة الغالية نبعث بتحياتنا وتقديرنا وتهانينا إلى جميع منسوبي الحرس الوطني ضباطا وافرادا، سائلين المولى عز وجل لكم جميعا التوفيق والسداد لخدمة هذا الوطن الغالي ودمتم محفوظين».

وكانت القيادة البحرينية تبادلت أمس مع رئيس الحرس الوطني برقيات التهنئة بذكرى التأسيس الثالثة عشرة للحرس، وأعربت في برقياتها عن خالص التهاني والتبريكات لجميع منتسبي الحرس الوطني بهذه المناسبة، مشيدة بالجهود الكبيرة والمخلصة التي أسهمت في تطوير مستوى وجاهزية الحرس الوطني.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 9:59 ص

      يا مراقب الوسط يا جلف

      كان عندى شك انه يوجد بعض المراقبين فى جريده الوسط اما جلف او طائفين واصحاب نعرات طائفيه ابو ضرته (ابو خالد )جميع مقالاته تنزل ونحن يا الله ينزل المقال ومنتف ليش . بسكم خوف من هولاء اولاد الطباله اولاد عبيد افريقيا

    • زائر 12 | 2:44 ص

      بو خالد

      أمر جيد واتمنى التركيز على عنصر المواطن

    • زائر 6 | 1:57 ص

      مواطن بسيط.

      قراءت كثير عن تنظيم الحرس الوطني وقوة الدفاع والقوات الخاصة والحراسة والطيران والداخلية شي جيد جدا كلهم منظمين ولاينقصهم اي شيء الحمدلله ولكن تمنيت ان كل شعب المملكة لاينقصة شيء من جميع الجوانب حتى يكون هناك تقارب بين الاثنين كما في الدول الغربية بين خط الدولة وخط الحياة المعيشية للشعب فان الفارق كبير والملاحظة واضحة وكبيرة !! فهل هناك تغير لهذه الرؤية اي رؤية 2030؟؟؟ اتمنى.

    • زائر 4 | 1:12 ص

      محرقي وبس

      افديك ياديرتي وافديك يابوسلمان وافديك يابوعلي وافديك يا بوعيسي وافديكم يا الخليفه كلكم وانتو علي الراس والعين وارخص لكم انا ومالي وعيالي والي يمس هالديره بسو والله يندفن فيه كلنا جنودك يا ملك وتحت الامر والطاعه

    • زائر 3 | 12:53 ص

      لبيك اللهم لبيك

      فداك دمي ونفسي يا بلدي ويا جنتي يا ديرتي جد عن جد يا أرض الطهارة يا أوال يا ديلمون يا جنة الخلد يا أم القرى أحبك لأنني منك مهما جرى وحتى لو ما عندي شغل وحتى لو قدم الجلف علي والمرتزق علي فحبي لك حب أرتباط وليس أرتزاق فأنا بحراني كما تنطق في اللغة وليس بهريني أحبك رغم زعم الفرس من الهولة والعجم والنوور أو الغجر من الأرمن وكلهم يدعون العروبه ببحرينيتهم نعم أحبك لانك بلدي ولم آتي من بلد آخر بعته بكم دينار فأنا منك وأنتي مني

    • زائر 2 | 12:52 ص

      قلم مأجور يا بوخالد

      يا بوخالد عرفنا في الليل مع وحدات الشغب والصبح مع الردود.. كم كامل الراتب؟؟

    • زائر 1 | 10:45 م

      بو خالد

      لبيك يا جلالة الملك صبح و ليل....... احنا شعبك و اللي يعادي البحرين انوريه الويل..كلنا جنودك من صغير و كبير و نفديك الارواح لك و لشعب البحرين. بارك الله في الحرس الوطني في كل يوم يسهرون على راحت البحرين و شعبها.

اقرأ ايضاً