العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

#العالي: «الصحة» تهربت عن تسليمنا إعلانات التوظيف في الصحف...وإجابتها «معيبة»#

اعتبر عضو لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب السيد عبدالله العالي أن رد وزارة الصحة على سؤاله حول الشواغر «هو جواب معيب على وزارة تقدمه للنواب»، معتبرا طريقة الإجابة من قبل الوزارة «تهرب فاضح من الإجابة».

ولفت إلى أن الإجابة غير دستورية ولا توفي أي جزء من أجزاء السؤال بالشكل المطلوب، وقد طلبت في سؤالي توضيحا للشواغر بشكل واضح، ولم أطلب تعريفا لقانون الخدمة المدنية وأنا اعرفه جيدا.

وقال ربما تعرفت وزارة الصحة على القانون توا، بحيث أرجعت كل شق من سؤالي إلى إحدى مواده وقامت بالتنظير إلى مدى تطابق كل جزء من السؤال مع أي مادة من مواد قانون الخدمة المدنية، الأمر الذي يكشف تعمدا واضحا لدى الوزارة في عدم الإيفاء بمتطلبات السؤال.

وتساءل العالي قائلا «الذي يدعي التزامه بالقانون من حيث الإعلان عن الشواغر، كيف لا يأتي بنسخة واحدة من إعلان تم نشره بالصحيفة؟!».

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:12 م

      الله يعين قلبنا

      هذا هما وزارة المرض ما يبون يوظفون الا ربعهم واحنا خلنا بنطالع شهاداتنا ونبجي عليها كل مارحنا نقدم قالوا ما فيه شواغر بنموت واحنا عاطلين عن العمل

    • زائر 2 | 3:39 م

      الى متى

      الى متى ننطر التوظيف بما ان جميع المراكز والمستشفيات بحاجة الى موظفين من جميع التخصصات من أقل رتبة الى اعلى وتقريبا جميع الموظفين كبار في السن المفروض يعطونهم تقاعد ويشغلون الشباب ويش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • zahraa nasr | 1:15 م

      صحيح

      وزارة الكحة وعقب فضيحه الحمر والاستجواب مو عارفة وش تسوي لان وزارة تعبانه في التوظيف والادارة وغيره
      بدليل ان لا توظيف الا لاصحاب الواسطات فقط
      والوزارة بحاجه لموظفين في كل مرافقها وهم موجودين وعاطلين لكن متى ياتي الفرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله عالم
      وكل يوم حجة جديدة يوم مافي توظيف يوم الشهاده مرفوضة ولازم بي اس يوم مافي ميزانيه والميزانيه كلتها تسرق للادوية التي تذهب للرؤساء والمسؤلين لحاسبهم الخاص
      او للقاح انفلونزا الحمير الذي مامنه فايده

    • زائر 1 | 12:07 ص

      حطوا نفس الاعلان مرتين في 2008 و2009

      سنة 2008 حطوا اعلان يبون سكرتارية طبية وقدمت بعدين قمت اراجعهم قالوا التوظيف موقف ونهاية سنة 2009 حطوا نفس الاعلان لما سألتهم شنو صار عن الاعلان الأولي قالوا لحد الحين ما اخذنا أحد ولحد الحين ننتظر ينادونا

اقرأ ايضاً