العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ

«واهووو!» المائية توفر خدمة استضافة أعياد الميلاد لزوارها

أعلنت حديقة «واهووو!» المائية عن توفير خدمة جديدة لاستضافة حفلات أعياد الميلاد لزوارها، وذلك من خلال تقديم مجموعة من العروض الفريدة المتعلقة بهذه المناسبة الخاصة.

وقامت الحديقة المائية الداخلية والخارجية بتصميم عرض شامل لاستضافة حفل عيد الميلاد يتكون من استخدام قاعة خاصة للحفلات لمدة ساعة ونصف الساعة، وحرية الدخول إلى الحديقة المائية للفترة نفسها من الوقت، وتوفير البالونات والديكورات اللازمة، وألعاب ترفيهية، وجوائز مرحة، وبطاقات الدعوة، ووجبة لكل فرد من المدعوين.

بالإضافة إلى تقديم مزايا أخرى إضافية فقط للطفل أو الطفلة صاحب أو صاحبة عيد الميلاد، وتشمل الدخول مع وجبة عيد الميلاد مجانا، وبطاقة خاصة بعيد الميلاد من «واهووو!»، وإكليلا من الزهور عند الاستقبال، وصورة، ودخول والد ووالدة الطفل أو الطفلة مجانا، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى. كما ستتاح الفرصة لصاحب عيد الميلاد للاختيار من بين مجموعة واسعة من الكعك الطازج بسعر معقول.

أما بالنسبة إلى الفعاليات الترفيهية خلال هذا اليوم الخاص، فهناك مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات المتاحة أمام أصحاب أعياد الميلاد، مثل عرض السحر الذي يقدمه ساحر «واهووو!» أو قيام تميمة «واهووو!» السلحفاة «سكويرتل» أو شخصيات أخرى متاحة بزيارة حفل عيد الميلاد. وتؤكد «واهووو!» من خلال كل ذلك توفير تجربة فريدة من نوعها لا تنسى في هذه المناسبة.

وقامت «واهووو!» بتنظيم حفل عيد ميلاد لـ 15 طفلا من مؤسسة السنابل لرعاية الأيتام في قاعة «Waikiki Bay» للحفلات، والترفيه عنهم من خلال ركوب الألعاب الترفيهية وتوزيع الهدايا الأخرى عليهم.

العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً