العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ

محكمة سعودية تخلع «عشرينية» من زوجها السبعيني

حكمت محكمة سعودية حكما يقضي بـ «خلع» زوجة في العشرينيات من عمرها من زوجها السبعيني. وقالت صحيفة «المدينة» السعودية في عددها الصادر أمس (الخميس) «إن المحكمة العامة في مكة المكرمة حكمت أمس الأول (الأربعاء) بـ «خلع» زوجة عمرها 20 عاما من زوجها السبعيني». وكانت الزوجة الشابة بكت في ليلة الزفاف ورفضت استقبال زوجها الذي سألها عندما شاهدها غارقة في دموعها عن أسباب بكائها، فذكرت له أن سبب موافقتها على الزواج هو إرضاء لوالديها لأنه صديق حميم لأبيها، ما دفع زوجها إلى إيصالها إلى بيت أبيها مطالبا بإرجاع المبلغ الذي دفعه لأبيها، وعلل ذلك، بأنه لا يقبل الزواج من فتاة بالإكراه.

وذكرت الصحيفة أن رئيس قسم الصلح بالمحكمة العامة بمكة المكرمة المختار الشنقيطي، أجاب لدى السؤال عن أهم الأسباب التي تحدث في مثل هذه القضايا وذكر أن «أهم مشكلة هي اختلاف المرحلة العمرية وعدم التوافق الزواجي وذلك لاختلاف الرغبات والاحتياجات».

العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • snoopdogg | 1:26 ص

      يتغيجر snoop

      يعني احنه سمعنه ناس غجر بس ناس تتغيجر بعد يعني اهوه مايجوف روحة جنه صاير جدها مو ابوهة ورايح يبي يسلبها مشاعرها واحاسيسها صج ثووور

    • زائر 1 | 12:37 ص

      العرآدي

      مشكلتهم التباين الواضح في عمر الزوجين ,,, هالمكشله ناتجه من الإبتعاد عن خط الإسلآم البـيّـن والدقيق ,, واكبر دليل انهم بعيدين عن الدين والإيمان انه الأبو باع ضميره وبنته وحلاله عشان جم فلس بيعطيهم اياه هالرجل السبعيني !!!

اقرأ ايضاً