العدد 2704 - السبت 30 يناير 2010م الموافق 15 صفر 1431هـ

الأمير مساعد أخو العاهل السعودي يدخل المستشفى

أعلنت أوساط من عائلة الأمير مساعد بن عبدالعزيز (88 عاما)، أخو العاهل السعودي، أن الأمير مساعد أدخل أمس (السبت) مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لإجراء فحوصات طبية.

والأمير مساعد هو الابن الحادي عشر من أبناء الملك عبدالعزيز آل سعود الذكور من زوجته الأميرة الجوهرة بنت سعد بن عبدالمحسن السديري، وهو كفيف ومعروف بتدينه وزهده، وله ميل إلى الأدب، وقليل الظهور في وسائل الإعلام، ولم يشارك في الحياة السياسية في السعودية منذ تأسيسها، ويمثله في هيئة البيعة ابنه الأمير عبدالله.


شقيق العاهل السعودي يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية

كشفت أوساط من عائلة الأمير مساعد بن عبدالعزيز(88 عاما)، أخو العاهل السعودي، أن الأمير مساعد أدخل أمس (السبت) مستشفى الملك فيصل التخصصي في العاصمة الرياض لإجراء فحوصات طبية.

والأمير مساعد هو الابن الحادي عشر من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود الذكور من زوجته الأميرة الجوهرة بنت سعد بن عبد المحسن السديري وهو كفيف ومعروف بتدينه وزهده وله ميل إلى الأدب وقليل الظهور في وسائل الإعلام ولم يشارك في الحياة السياسية في السعودية منذ تأسيسها ويمثله في هيئة البيعة ابنه الأمير عبد الله.

وكان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز زار أخيه الأمير مساعد أثناء تلقيه العلاج بمستشفى الملك فيصل التخصصي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتزوج الأمير مساعد الأميرة وطفى بنت محمد بن طلال بن نايف الرشيد ابنة آخر أمراء آل رشيد، وأنجب منها الأمير فيصل بن مساعد الذي اغتال الملك فيصل بن عبدالعزيز سنة 1975، ومن أبنائه الآخرين الأمير خالد بن مساعد الذي قتل على يد القوات الأمنية العام 1965 وله عدد من الأبناء. وعانى الأمير مساعد في الآونة الأخيرة من عدد من المشاكل الصحية ما اضطره إلى دخول المستشفى عدة مرات

العدد 2704 - السبت 30 يناير 2010م الموافق 15 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً