العدد 2705 - الأحد 31 يناير 2010م الموافق 16 صفر 1431هـ

انغولا 2010: الرئيس مبارك يستقبل المنتخب المصري والصحف تشيد بانجازه

استقبل الرئيس المصري حسني مبارك اليوم الاثنين منتخب بلاده الذي توج امس بلقب بطل كأس امم افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.
وكانت مصر فازت على غانا 1-صفر امس الاحد في المباراة النهائية في انغولا.


وحيا مبارك مدرب المنتخب حسن شحاتة واللاعبين فردا فردا في حضور رئيس الوزراء احمد نظيف ورئيس مجلس الشعب احمد فتحي سرور ونجلي الرئيس علاء وجمال مبارك.
على صعيد آخر، اشادت الصحف المصرية الصادرة اليوم الاثنين بالانجاز الجديد للمنتخب، وخرجت الصحف بعناوين معبرة عن هذا الفوز على صدر صفحاتها الاولى.
وكتبت صحيفة الاهرام "المصريون ملوك افريقيا للمرة السابعة.. المنتخب المصري قهر المتأهلين الى كأس العالم وحطم الارقام القياسية"، وتابعت "مبارك يهنىء الابطال بالانجاز التاريخي .. ويهدي النصر للشعب المصري".


وسلطت الصحيفة تحت عنوان آخر الضواء على الالقاب والجوائز التي حصدها اللاعبون المصريون، وقالت "(محمد ناجي) جدو احرز هدف الفوز على غانا في الوقت القاتل وتوج هدافا.. واحمد حسن افضل لاعب والحضري احسن حارس مرمى".
وتابعت الاهرام في صفحاتها الداخلية "انجاز غير مسبوق للكرة المصرية تحت سماء انغولا.. المنتخب هزم غانا بهدف +تاجر السعادة جدو+ بعد مباراة جيدة أمام النجوم السوداء".


اما صحيفة الجمهورية فعنونت بدورها "لا نسور ولا أفيال.. ولا ثعالب ولا جديان.. منتخبنا دايما كسبان"، مضيفة "مبارك يا حبيبنا .. كأس أفريقيا من نصيبنا"، وايضا "هزمنا غانا 1-صفر والكأس مصرية لثالث مرة على التوالي".
وفي الصفحات الداخلية كتبت الجمهورة "الفائزون.. فائزون.. الفراعنة قهروا منتخبات المونديال مع سبق الاصرار"، واضافت "شحاته كينغ (ملك) افريقيا.. مصر ترقص حتى الصباح.. الجماهير احتفلت في الشوارع بالكأس الثالثة على التوالي".
وقالت صحيفة المصري اليوم "استقبال رسمي وشعبي للمنتخب.. واحتفالات من المطار الى قلب القاهرة"، مشيرة ايضا الى ان "شحاته مستمر مع المنتخب حتى كأس العالم 2014".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً