العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ

وفد اتحاد القوى يزور نادي الرفاع

زار وفد من الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة الشيخ طلال بن محمد آل خليفة مقر نادي الرفاع مساء أمس الأول وعقد اجتماعا تنسيقيا تشاوريا بحضور الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لألعاب القوى عضو الشرف بنادي الرفاع الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة وعضو مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز ألعاب القوى عبدالله الدوسري.

وحضر من جانب اتحاد القوى نائب رئيس الاتحاد عبدالرحمن عسكر والأمين العام خالد الخياط ومدير المنتخبات الوطنية سعود الغنيم والإداري علي الشروقي.

وجاء اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والزيارات التي يقوم بها رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة إلى الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد والتي تشارك ضمن المنافسات والمسابقات المحلية.

وشهد اللقاء مناقشة الكثير من المقترحات والأفكار التي تساهم في تطوير اللعبة على مستوى البحرين والتي من شأنها تقود لتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات على المستوى الخارجي والمشاركات الدولية.وتمت مناقشة ومتابعة الأمور الفنية والبرامج الإدارية الخاصة بنادي الرفاع والإشادة بالنتائج الايجابية التي حققتها فرق الفئات السنية خلال هذا الموسم والتي جاءت بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والطاقم الإداري والفني للعبة.

وتم تسليم المخصصات المالية والدعم المقدم للعبة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة إلى النادي وتقدير الجهود التي بذلوها في الموسم الماضي واستعداداتهم للموسم الجديد.

وتناول اللقاء مناقشة بعض الأمور الإدارية والمالية والفنية حول لعبة ألعاب القوى بالنادي، مع التطرق لاستعدادات الفرق لمنافسات الموسم الجديد. من جهته، عبّر عضو الشرف بنادي الرفاع الشيخ إبراهيم بن عبدالله عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مهنئا الشيخ طلال وجميع الأعضاء بالنتائج الإيجابية التي تحققت باسم البحرين في منافسات البطولات الخارجية، ومتمنيا كل التوفيق لوفد ألعاب القوى في منافسات البطولات الدولية لهذا الموسم والتي ستكون أبرزها بطولة العالم داخل الصالات المغلقة في الدوحة وبطولة الألعاب الآسيوية (الأسياد) في الصين.

العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً