العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

العجلان: سنسعى إلى خطف الكأس

أوضح مدرب طائرة عالي جاسم العجلان أن فريقه استعد بكثافة لمباراة اليوم النهائية ضد الرفاع الشرقي، وقال: «بحكم أن مسابقة الكأس ستسبق الدوري هذا جعلنا نستعد بكل قوة من أجل خوض مباراة مهمة في نهائي الكأس لأنها ستكون خير استعداد للدوري، لأن المنتظر أن يكون نهائي الدوري أيضا بين هذين الفريقين وخصوصا إذا وفقنا الله واستطعنا تجاوز مطب الدير الصعب».

وأضاف «تدربنا خلال الفترة الماضية بشكل منتظم واستعنا بصالة مركز الشباب بالإضافة إلى خوضنا لقاء وديا ضد طائرة البحرين التي تنشط في الدوري الممتاز ولله الحمد قدم الفريق مستوى ممتازا جدا يبشر بأنه سيكون في أفضل حالاته في هذا النهائي الصعب».

وتمنى العجلان أن يوفق فريقه في تحقيق الفوز حتى يكسر الحاجز النفسي الموجود في نفوس اللاعبين بعد خسارتهم للقاءين سابقين من ذات الفريق، وأضاف «في اللقاء الثاني بيننا كنا قريبين من حسم اللقاء لمصلحتنا لكننا فقدنا التركيز، وبالتالي علينا التركيز أكثر وأكثر في مثل هذه المباريات، ولذلك سنعمل جاهدين على تقديم أفضل مستوى في هذا اللقاء».

وأشار العجلان في سياق حديثه أنهم جاهزون لمواجهة الرفاع الشرقي لأنه يعرف طريقة أدائه، وتابع قائلا: «الشرقي دائما يغير دورانه لكننا نعرف كل ما يدور في ذهن مدربه، وأستطيع القول أننا جاهزون لهذه المباراة».

وأكد العجلان في نهاية حديثه أنهم فعلا سيلعبون لتحقيق الفوز ولكن في حال لم يوفقوا فلن يتغير شيء وخصوصا أن مسابقة الدوري هي الأهم بالنسبة إلى جميع من يشارك في دوري الدرجة الأولى.

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً