العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

جناحي: فريقنا جاهز للحفاظ على اللقب

أكد مدرب طائرة الرفاع الشرقي خالد جناحي أن فريقه جاهز لخوض مباراة اليوم وأن هدفه الرئيسي تحقيق الفوز للمرة الثالثة على حساب المنافس عالي وكذلك تحقيق أولى ألقاب الموسم، وأضاف «فريقنا جاهز لهذه المباراة سواء كانوا اللاعبين الأساسيين أو الاحتياط ولله الحمد لا توجد إصابات في صفوف الفريق».

وتابع جناحي قائلا: «الفريق استعد بشكل مثالي جدا لهذا النهائي، لأن كل لاعب يرغب في تحقيق الفوز حتى تصبح لدينا أفضلية معنوية قبل البطولة الأهم وهي مسابقة الدوري، لأن الفائز فيها يتأهل لمصاف الأندية الممتازة».

وتمنى جناحي أن يقدم فريقه المستوى الفني الذي يليق بهم وخصوصا بعد العروض القوية التي قدمها الفريق في الدوري التمهيدي من مسابقة الدوري، وأضاف «اليوم سنلعب للفوز وسنحاول أن نسيطر على مجريات اللقاء حتى نتمكن من تحقيق الفوز على رغم إيماننا بأن لكل مباراة ظروفها الخاصة».

وعن خوضه لأول نهائي له كمدرب، قال: «بكل صراحة، أنا أتمنى أن أوفق في مهمتي ولكن ما يهمني أكثر هو أن أحقق لقب الدوري».

وبشأن خوضهم لمسابقة الكأس قبل انتهاء الدوري في حادثة تحدث لأول مرة، قال: «الفكرة فيها إيجابيات كثيرة وكذلك سلبيات، وخصوصا أنك في حال حققت الفوز من الممكن أن تأخذ ثقة أكثر بالنفس حتى تتمكن من تحقيق الفوز في المسابقة الأهم، وربما يحدث العكس، ولكن كل ذلك بحاجة لتهيئة الفريق من جميع النواحي حتى يتمكن من تطبيق ما يطلب منه داخل الملعب».

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً